هيئة الصحة بدبي

أعلنت هيئة الصحة بدبي اليوم عن مواعيد وساعات العمل في المستشفيات والمراكز الصحية التابعة لها خلال عطلة رأس السنة الهجرية 1438 التي ستصادف يوم الأحد الثاني من شهر أكتوبر المقبل.

وكلفت الهيئة في تعميم لها المدراء التنفيذيين لقطاعات ومستشفيات الهيئة بوضع جداول المناوبات ونظام الاستدعاء وفقا لمتطلبات العمل لضمان استمرار العمل على مدار الساعة لدى كل منها.

وأعلن قطاع خدمات الرعاية الصحية الأولية عن اغلاق كافة مراكز الرعاية الصحية الأولية يوم الأحد المقبل بإستثناء مركزي البرشاء الصحي وند الحمر الصحي الذي سيكون العمل فيهما على مدار الساعة.

كما أعلن قطاع خدمات المستشفيات عن اغلاق كافة العيادات التخصصية بمستشفيات الهيئة يوم الأحد المقبل بإستثناء العيادات الخارجية بمستشفى حتا التي ستعمل من الساعة السابعة والنصف صباحا وحتى التاسعة مساء..

بينما سيكون العمل بمراكز الحوادث والطوارئ على مدار الساعة في كافة مستشفيات الهيئة.

وأعلنت ادارة خدمات اللياقة الطبية عن اغلاق كافة مراكز فحوصات اللياقة الطبية اعتبارا من يوم الخميس التاسع والعشرين من شهر سبتمبر الجاري على أن يستأنف الدوام صباح يوم الاثنين الثالث من أكتوبر المقبل.

كما ستكون كافة المراكز التخصصية التابعة للهيئة "مركز الثلاسيميا ومركز دبي للسكري ومركز دبي للأمراض النسائية والاخصاب ومركز دبي للعلاج الطبيعي واعادة التأهيل" مغلقة خلال رأس السنة الهجرية