المصابيح القديمة

ابتكارات عديدة تحضرها ربة المنزل للديكور الخاص بمنزلها، وهي تكون غالباً مبتكرة على صعيد الأمور الصغيرة في البيت، على غرار المصابيح القديمة. فإن كنت تملكين مصابيح قديمة ولا تدرين ما العمل؟ إليك بعض طرق الاستفادة من المصابيح القديمة في الديكور المنزلي :

- إستعيني بالمصابيح القديمة كديكور خاص في غرفة الجلوس، حتى وإن لم تكن تعمل بشكل صحيح. فإن كانت ذات تصميم رائع، يمكنك الاستفادة منها كأخد عناصر الديكور لتضفي لمسة من الجمال إليه .

- بعض المصابيح قد تصلح لوضع الأغراض فيها، كأن تحوليها إلى قاعدة لحمل الورود مع بعض الزينة اللطيفة حولها، أو تستفيدي منها في إضاءة الشموع الصغيرة فيها مع الرسم عليها لتمنحيها زينة خاصة به .

- إستفيدي من المصابيح القديمة في صناعة بعض الزينة للأولاد، كأن ترسمي عليها أشكالاً لطيفة أو رسومات مستوحاة من شخصياتهم الكرتونية المرحة، ويمكنك تعليقها على جدران الغرفة .

- بعض المصابيح القديمة يمكنك تحويلها إلى عبوات لوضع البهارات والملح في داخلها، وذلك من خلال تحضير عدد كبير منها لتكون بمثابة مجموعة كاملة ومتكاملة وتضعينها على رف خشبي في المطبخ، وبذلك تحصلين على ديكور خاص بالمطبخ .