ديكورات النباتات الخضراء

اضفي المزيد من الجمال والاشراق على منزلك من خلال اختيار ديكورات النباتات الخضراء التي تأتي مميزة ومودرن خصوصاً عندما ترين الاشكال الهتدسية الجديدة التي تأتي بارزة لترضي ذوقك. اليك اجمل افكار لاضافة النباتات الخضراء الى المنزل في فصل الربيع لتستوحي منها اختياراتك.

من اجمل ديكورات النباتات الخضراء في المنزل تلك التي تأتي متعددة الاشكال والاحجام على طاولة دائرية ، وعلى الجدران زيّني سلة القش الدائرية والمفرغة بالاغصان لاستكمال الديكور الربيعي.

على قواعد حديدية مفرغة باللون الابيض ضعي اواني الفخار المتعددة بشكل هندسي لاضافة النباتات الخضراء الى المنزل مع الاحجار المتعددة التي تثبّت هذه القاعدة لتعكس ديكوراً حيوياً على الجدران.

لتضفي اسلوباً مودرن على ديكور المنزل اختاري قاعدات حديدية بشكل مربعات متعددة القياسات لكي تزيني المساحات الواسعة خصوصاً عندما تضعين هذا الديكور على الجدران الرمادية

اما القواعد الخشبية فتعتبر ساحرة في المنزل خصوصاً عندما ينسدل منها مزهريات متعددة من النباتات الخضراء لتكون هذه الديكورات ملفتة للنظر بأسلوب عصري وهادئ.

داخل جدران الجبس قومي بتعليق النباتات الخضراء في مزهريات بيضاء مع السلاسل الحديدية المفرغة بطرق مميزة، خصوصاً أن هذه الديكورات تشعرك بالراحة والفرح.