ديكورات السجّاد المعلّق

 تبقى ديكورات السجاد الملفتة على الحائط من أكثر الستايلات الفخمة والحيوية التي تجدّد زوايا المنزل. فإذا كنت تريدين تجديد الديكور، تصفّحي معنا الأفكار واختاري منها ما يعجبك ويتناسب مع طابع منزلك..

أضيفي لمسة مميّزة على حائط المنزل وضعي السجاد المزخرف بالألوان مع طبعات الأزهار الملونة للحصول على ديكور ملفت في غرف الجلوس المشرقة.

حافظي على كلاسيكية غرفة الجلوس، وضعي على الحائط السجاد العريض والمقلم بطريقة لا تغطي الجدران البيضاء بشكل كامل. واختاري الوان تتناغم مع الاثاث والسجاد.

حوّلي حائط المنزل إلى لوحة فنية مشرقة مع السجاد العصري المعلّق على المساحات البيضاء والفارغة من المنزل بألوان متداخلة ومتموجة، ونسّقيها مع الاثاث الجلدي والوسائد الملونة لاستكمال الديكور المودرن.

ويغني السجاد الفاخر والذي يحتوي على رسمات ملفتة عن اللوحات الفنية والهندسية بخاصّة عندما تضعين على الحائط قطعاً متعدّدة تظهر الفن والرسم الإبداعي مع الستايل الكلاسيكي والخشبي الذي تعتمدينه.

اختاري الألوان الجريئة والمقلمة التي تمنح الشعور بالراحة والعصرية مع ديكور السجاد المعلق على الحائط بطريقة ملفتة، مع الشراريب المنسدلة من جهة واحدة على الجدران البيضاء لمنح الحيوية والتجدّد داخل ارجاء المنزل.

أضيفي الألوان المشرقة إلى السجاد المعلق على الحائط مع الرسمات الدائرية والمزخرفة بالخطوط الهندسية.