ديكورات حمامات خشبية

يأتي الخشب ليكون من الديكورات الراقية التي تستخدم بطرق عصرية لتزيين الحمامات، بخاصة للحصول على زوايا حيوية وفخمة في الوقت عينه. إليك طرق استخدام الخشب بأساليب متنوعة في ديكورات الحمامات لتستوحي منها ما يعجبك.

تأتي المغاسل المزدوجة والخشبية لجعل ديكورات الحمامات فخمة بخاصة عندما تختارينها مع الجدران البيضاء والمرايا المميزة التي تأتي بكادرات خشبية بطريقة متناغمة مع الاكسسوارات. ولا تنسي وضع الورود الطبيعية والاضاءة المنسدلة بشكل حيوي.

 قومي بتعليق اللوحات الخشبية على الجدران البيضاء بشكل هندسي ومميز ترينه في هذه الصورة، مع وضع الشعارات المرحة التي تعبّر بأسلوب ملفت عن هوية ديكور الحمام.

وتعتبر الخزائن الخشبية الفاتحة فمن أجمل الديكورات في الحمامات وكما في الصورة يمكنك اختيار القطع الهندسية والمقسّمة التي تتّسع للاكسسورات والاغراض، مع المرايا المربعة والاحجار الهندسية على الجدران.

يليق بمساحات الحمامات الواسعة الجدران المزخرفة مع الرسمات المشرقة والبارزة من خلال الاضاءة المخفية. اختاري القاعدة الخشبية العريضة التي تستوعب المغسلة البرونزية والاكسسوارات البراقة وباقة الورود الزهرية لتعكس فخامة المرايا الذهبية.