تزيين الطاولة بالزهور

تمضية سهرات في حديقة منزلك مع الأسرة والأصدقاء، هي الطريقة المثلى للاستمتاع بليالي الصيف. فهل حديقة منزلك مستعدة للموسم المرح؟ إليكِ حيلاً ذكيّة من خبراء الديكور، لتزيدي من تألق حديقتك هذا الموسم، وتستقبلي ضيوفك وأصدقاءك لساعات لا تنتهي من الضيافة والمرح.

الشموع: دوماً لمسة أنيقة ومتميزة في أي مكان، خاصة مع تنوع الألوان والأشكال التي تناسب كل الأذواق وطرز الديكور. استخدمي شموعاً معطرة، ويا حبذا لو كانت طاردة للحشرات، لتستمتعي بسهرتك مع ضيوفك بدون إزعاج.

•سجادة: يمكنك إضافة سجادة مناسبة للمساحات الخارجية، تُبرز منطقة الجلوس في الحديقة وتزيدها أناقة.

•زينة منتصف الطاولة: جرّبي استخدام شكل جديد لزينة منتصف الطاولة بدلاً من الترتيبات المعتادة. ومن أحدث الصيحات في قطعة المنتصف النبتات الصغيرة في أوعية زجاجية، بدلاً من الزهور.

•المشروبات: جربي وصفات جديدة لمشروبات طبيعية منعشة، ولا تعتمدي على المصنّعة التي لن تكون صحية في الغالب. جربي وصفات تُستخدم فيها الأعشاب العطرية أو حتى أوراق الورد، لشكل لافت وجديد لمشروبات، يجعل مائدتك الصيفية متميزة.

•الأطعمة: انتقي أصنافاً خفيفة، ومنعشة، لا تشعر ضيوفك بالثقل والخمول، وتبقيهم مستمتعين بالأمسية. السَلَطات الباردة هي الخيار الأمثل، لتنوعها ومناسبتها لمختلف الأذواق.

الزهور: لصيف 2018، ينصحك الخبراء باستخدام زهور من لون واحد لتزيني منتصف طاولتك بدلاً من زهور متداخلة الألوان، فهي مريحة أكثر للعين، وتساعد ضيوفك على التركيز بعضهم على بعض بدلاً من التشتت مع الألوان والتنسيقات الكثيرة البهرجة.