ديكور ملفت ومميز مع الكنب الرمادي

اختيار الألوان المناسبة لديكور المنزل وتنسيقها في ما بينها، هي إحدى المهارات المميزة التي تتمتع بها ربة المنزل، وللحصول على ديكور ساحر في المنزل فلا بد من الجمع بين الألوان الكلاسيكية والعصرية الصاخبة، فتحصلي على ديكور مميز.

احصلي على ديكور ملفت ومميز مع الكنب الرمادي حيث تختارينها بدرجة افتح وتنسقين معها الوسائد الاوف وايت لتكون أكثر تناغمًا مع الديكور في المنزل.

اخلقي تميزًا اكبر في الديكور المنزلي حيث تختارين الكنب الرمادي مع الوسائد المختلفة الألوان وذات النقوشات الرمادية والزرقاء واختاري معه الطاولة الخشبية باللونين الأبيض والأسود.

أن اعتمدت الكنب الرمادي اللون لغرفة الجلوس في منزلك، فيمكنك أن تضفي لمسة من الفرادة إلى الديكور مع الوسائد الملونة بألوان كلاسيكية وتصاميم ملفتة.

أن كنت ترغبين بديكور جريء في المنزل، نسقي الكنب الرمادي في غرفة الجلوس مع الوسائد المختلفة الألوان وذات نقوشات صفراء اللون لديكور ساحر.

كنبة عصرية من حيث التصميم باللون الرمادي جمّلت بوسائد مختلفة الأحجام باللونين الأبيض والرمادي حيث اختلفت رسومات بين نقوشات أزهار وتقليمات متداخلة.

لتحصلي على ديكور فريد في منزلك اختاري الكنب الرمادي الفاتح وجمّليه ببعض الوسائد الملونة بالأزرق والرمادي والأبيض، فتخلقين تناغمًا فريدًا في الديكور.

يمكنك أن تختاري الكنب الرمادي مع الوسائد الرمادية أيضًا وتضيفين بعض الوسائد البيضاء وذات نقوشات بارزة، وتختارين الأثاث الخشبي القديم لديكور أكثر لفتًا للأنظار.