أجمل الديكورات الشرقية

في ظل التوجه نحو اختيار اجدد الديكورات العصرية التي تتسم بالحداثة، هناك العديد من النساء اللواتي لا يترددن باختيار الديكور الشرقي خصوصاً لمدخل المنزل . لذلك طبّقي أجدد الديكورات الشرقية التي تضفي سحراَ فريداً من نوعه من خلال الاثاث البسيط والاضاءة الملفتة .

- لديكور شرقي لمدخل المنزل اختاري الباب الرئيسي المزخرف على شكل أقواس مقصومة الى مربعات ونوافذ مع الباب الخشبي.والمقعد الخشبي بالاضافة الى الانارة الناعمة المنسدلة على الجدران من دون ان ننسى السجادة الفاتحة والمزخرفة .

- ضعي على مدخل المنزل طاولات الرخام المزخرفة مع الابواب العالية والمشرقة بالزجاج الشفاف مع النباتات الخضراء التي تزيّن جانبي الباب. واجعلي الاضاءة الشرقية منسدلة من الاسقف لتجديد الطابع الشرقي للمدخل .

- تضفي الالوان ديكوراً شرقياً على مدخل المنزل مع الباب الابيض الطويل والمزخرف أما الاضاءة فأتت ملفتة على الجدران مع اللون الاصفر الذي يضفي لمسات ملفتة مع النوافد الحديدية .

- ادمجي الحداثة مع الديكور الشرقي لمدخل المنزل من خلال الباب الخشبي واللوحات الملونة والمزخرفة على الجدران الحجرية مع الشموع المضيئة على الرفوف الخشبية لتجديد الديكور الكلاسيكي .