يتميز المصمم الإيطالي فيتوريو فيانو مصمم ببراعته في وضع لمساته الخاصة الخارقة في تجديد  قطع الأثاث المنزلية ، فقد اعتمد على استخدام الألوان الجريئة وعمل خليط رائع منها ، ووضعها في كرسي واحد ، مما يجعل الفرد مصاب بالذهول والسحر في نفس الوقت ، بهذه الخلطة الاستثنائية بيحول "فيانو" قطعة الأثاث الصغيرة إلى تحفة فنية مبهرة وجذابة.

واعتمد فيانو على تقديم الكرسي الأقرب في تصميمه الهيكلي إلى زمن الستينات والسبعينات بشكل جديد ، وأدخل على هذه القطعة اللون الأسود والأبيض لتكوين خليط جديد ومبتكر ، مع تلوين الأذرع الخشبية باللون الفضي .

وأثبت المصمم أن تحويل الأثاث إلى قطعة فنية أمر ليس سهلًا ، إنما أمر سهل وبسيط ولكن يحتاج إلى إبداع وتناسق ، ويعد هذا الكرسي ذو الطراز القديم ملون بتداخل الأسود مع الأبيض ، مع تلوين هيكل الكرسي الخشبي باللون الذهبي ، مما أضفى الجمال والأناقة على كرسي غرفة الاستقبال .

ووضع فيانو لمسته الخارقة عن طريق إدخال ألوان كثيرة مع بعضها ، واعتمد على ألوان الأسود والأبيض والذهبي والأزرق والبينك والأخضر والموف لعمل انسجام وتناغم بين هذه الألوان البعيدة درجاتها عن بعض ، لكي تكون هذه القطعة عصرية مختلفة في المنزل  ، فقد جمع بين هذه الألوان الموجودة في واجهة الكرسي ، وأكملها في خلفيته لتكتمل اللوحة بالبراعة والاختلاف .