الأطباق المزخرّفة

ينصح خبراء الديكور باعتماد بعض الأفكار البسيطة التي من خلالها يمكنك إضافة الفخامة إلى منزلك والتي تتمثل في الآتي :

 - أدخلي قطعة أثرية إلى حمامك: من دون أن تضطري إلى أي تغيير ولو بسيط في حمامك، ومن دون أي تعب يُذكر، يمكنك أن تختاري لحمامك في حال كان بحجم كبير، قطعة كلاسيكية قديمة التصميم توحي بأنّها أثرية، على غرار إبريق العروس الأبيض والمذهّب أو الطاولة الصغيرة الجانبية أو حتّى يمكنك اعتماد المغطس المنفرد الجانبيّ.

 - اعتمدي الستائر الداخلية: بإعتمادك هذه الفكرة، تكونين قد تبنّيت فكرة جديدة، مبتكرة وأنيقة للغاية في آن واحد ، والستائر الداخلية وكما ترين في شريط الصور، فهي تزيد أناقة وترف منزلك ويمكنك اعتمادها للفصل الجزئي بين غرفة وأخرى أو كي تخلقي جوًّا من الحميمية في منزلك ذو المساحة الكبيرة والشاسعة ، و نسّقي الستارة بألوان الأثاث واختاريها بجانب واحد فقط.

- تخلّي عن اللوحات لصالح الأطباق مثلًا: كي تعبّري عن ثقافتك، وعن البلدان التي زرتها، اختاري لجدران منزلك الأطباق السياحية، المزخرفة والتي تحمل في طياتها أجمل صور المدن والعبارات الغريبة. أكثري منها وانثريها بطريقة عشوائية نوعًا ما. احصريها على جدار واحد.

 - ثبّتي اللوحات في أمكنة غير اعتيادية: كي تخرجي من الكلاسيكية وتتمكّني من الاستفادة من جمالية اللوحات حتّى حين لا تتسع لك الجدران، ننصحك بكلّ بساطة أن تضعي اللوحات المفضّلة لديك على ثلاثيات القوائم الخشبية، أن تركنيها جانبًا أو أن تعلّقي أكثر من لوحة بشكل عامودي.