ديكور نحاسي لغرف الاستقبال

تحرص ربات المنازل على التغيير في الديكورات المعتمدة للحصول على رفاهية وفخامة أكبر في المنزل، لذا يركّزن على اختيار الألوان الفاخرة والساحرة التي تلفت الانظار، وفي هذا الموضوع نعرض لك أجمل ديكورات نحاسية لغرف الاستقبال، كي تستوحي منها ديكور منزلك.

اختاري الأثاث من اللون النحاسي، حيث يمكنك أن تزيني غرفة الاستقبال بخزانة صغيرة من النحاس تضعين فيها بعض الاكسسوارات للديكور تنسقينها مع الديكور المعتمد في الغرفة.

اعتمدي الديكور الريترو في غرفة الاستقبال واختاري المرآة الكبيرة لتزيين الغرفة على أن تختاريها باللون النحاسي اللافت والمميز.

خصصي ركنًا في غرفة الاستقبال تزنينه بالأثاث النحاسي لتحصلي على ديكور ملفت، ضعي طاولة مع المرآة المصنوعة من النحاس، واستعيني بالمقاعد الصغيرة النحاسية أيضًا ليكون ديكور منزلك رائع .

اختاري اللون الأبيض اللافت لديكور مبتكر منسق مع الأثاث من النحاس على غرار الطاولة والمرآة الكبيرة في الخلف والأباجورات الأنيقة والفاخرة.

تعد غرفة استقبالك أكثر ابتكارًا وعصرية مع هذا الديكور النحاسي اللافت حيث تختارين المقاعد من النحاس وتنسقين معها المفارش باللون البيج ولا تنسي اختيار الطاولة في الوسط ايضاً من النحاس.

لتكسري الديكور الكلاسيكي في غرفة الاستقبال في المنزل ما عليك سوى اختيار بعض قطع الاثاث من النحاس الرائع حيث تنسقين الطاولات النحاسية مع المقاعد الكلاسيكية.