المنزل الشاطئ الذي يُلقب بـ"الجوهرة الخفية"

عُرض المنزل الشاطئ الذي يُلقب بـ"الجوهرة الخفية"، الذي يقع بشكل مموه في وجة منحدر، للبيع مقابل 2.5 مليون جنية استرليني، وهو المنزل الذي يتمتع بإطلالة ملكية فاخرة بفعل الجدار الطوبي والبوابة التي تؤدي إلى الباب الأمامي.

ويتكون المنزل من أربع غرف نوم مع ثلاث غرف استقبال وثلاثة حمامات و3 تراسات تطل على نهر دارت في ديفون، كما لديه ممر خاص بهة على النهر، وقد بُني المنزل من حجر الدوبل الرمادي ليمتزح مع الجرف الصخري الذي يمكن رؤيته بشكل جيد من الماء فقط، بينما بدأ المنزل من منزل قارب صغير للقصر المجاور للنهر، Kittery Court، لأكثر من 30 عامًا، وقد بنى أصحابه ثلاثة طوابق إضافية خلف المخيم الأصلي، ويستخدمه أصحابه بشكل رئيسي كبيت عطلات وقد عرضوة للبيع لأول مرة منذ عام 1988.

وتقول الوكيلة العقارية سارة جين بينغهام تشيك "نفذّ أصحاب الملكية المرحلة الأولى من التحديث في عام 1989 عندما بنوا طابق فوق منزل القارب القديم، ثم في عام 2010 أنهوا المرحلة الثانية بإضافة طابقين آخرين، والطابق العلوي في مستوى الشارع ويحتوي على غرفة حديقة مع مطبخ صغير وتراس، كما يحتوي الطابق الثالث للمنزل على مدخل الملكية حيث يوجد بة مدخل كبير، والجناح الرئيسي. يوجد أسفله الطابق الثاني الذي يحتوي على ثلاث غرف نوم أخرى والطابق الاول وهو بمستوى النهر ويوجد بة مطبخ مفتوح وغرفة طعام وصالة.

وتوفر التراسات الموجوده بالمنزل إطلالات رائعة على نهر Dart Estuary والشاطئ والجزء الأمامي من الممر المملوك من قبل دوقية كورنوول كورنوول .