اعتماد اللون الأخضر في ديكور المنزل

يحرص بعض الأشخاص، على استقبال فصل الربيع بشكل مختلف كل عام، وذلك بإضافة تغييرات بسيطة تلائم ذلك الفصل المبهج، ولا تشمل تلك الإضافات الشخص فحسب، ولكن الجو المحيط كاملًا، وأولهم المنزل، ونقدم لك أبرز التغييرات التي تدخل الربيع إلى منزلك.

1.    اللون الأخضر

اللون الأخضر على الجدران يضيف أجواء الربيع على المنزل، ويمكن أيضًا تضمينه في العديد من الملحقات مثل الوسائد والمفارش والأباجورات.

2.    من الجيد الحصول على مفارش سرير جديدة

أغطية الفراش هي ما يمنح أهم غرفة في المنزل روح جديدة كل موسم، كما أنها غير مكلفة، حيث تحرص المتاجر الكبرى على توفير الخصومات بين المواسم.

3.    الفنانين والحرفيين

المنسوجات القطنية التي تأتي في مختلف الألوان، والتي تجدها بأسعار زهيدة، هي مفتاحك للحصول على روح الربيع داخل المنزل، فضلًا عن وسائد الكشمير الناعمة.

4.    الإضاءة

الخطوط النظيفة للإضاءة لها نكهة خاصة، وتضيف لمحة جذابة وعفوية إلى المنزل، ولكن عليك اختيار الزاوية التي تضعينها بها، كي تمنح المنزل الإشراقة التي تبغينها.

5.    الأثاث العثماني

الأثاث العثماني هو أجمل قطعة يمكن أن تضيفيها إلى منزلك، ولحسن الحظ أنها انتشرت في المتاجر الراقية بأسعار مناسبة.

6.    الحرير

القماش الحرير هو المعنى الحقيقي للربيع، ليس فقط في الملابس وإنما في الأثاث أيضًا، ويمكن إدخاله في كل شئ من مفارش الطاولة والسفرة إلى الستائر إلى مفارش السرير، ولكن احذري الإفراط فيه حتى لا تشعري وكأنك تعيشين في متحف وليس منزل ربيعي بسيط.