منزل عارضة الأزياء ديزي لوي

تخطط عارضة الأزياء الشهيرة ديزي لوي، لتوسيع منزلها الجديد في شمال لندن، والمكون من ثلاث غرف نوم، من خلال إضافة مطبخ مفتوح ذو حديقة، وفقًا لما كشفته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، وكانت اشترت البالغة من العمر 28 عامًا، منزلها المكون من ثلاثة طوابق في منطقة كامدن تاون العصرية مقابل 1.65 مليون جنيه إسترليني في وقت سابق من هذا العام، وتأمل الآن في توسيع الطابق الأرضي بحديقة شتوية لإتاحة مساحة أكبر للمطبخ وغرفة الطعام.

وتشيد القوائم العقارية على الإنترنت بالمنزل بأنه "عرض خيالي وثروة مثالية"، حيث يتمتع بنوافذ زجاجية مزدوجة مزخرفة، وسقوف عالية، ومواقد من الطراز الفيكتوري، والأفاريز المعمارية الأصلية، وشبكة تبريد هواء تقليدية، بالإضافة إلى لوحات أرضية من خشب البلوط.

وتقع غرفة النوم الرئيسية والمشرقة في الطابق الأول، وتوجد اثنين من غرف النوم الأخرى في الطابق الثاني، ويضم الطابق الأرضي غرفة استقبال مشرقة مع نافذة مفتوحة، ومطبخ مجهز بالكامل وغرفة طعام منفصلة مع أبواب فرنسية التي تؤدي مباشرة إلى شرفة خاصة وحديقة.

وتكشف الوثائق المقدمة لمجلس كامدن عن طلب إضافة 10 أمتار مربعة لتمديد سقف غرفة الطعام الحالية، بالإضافة إلى تمديد الحديقة الشتوية المقترحة لخلق مساحة إضافية لمنطقة المطبخ والطعام وأيضًا تحسين الاتصال البصري والجسدي للمنزل مع الحديقة، وقدمت أيضًا عارضة الأزياء الشهيرة طلبًا منفصلًا لتوسيع المطبخ الحالي.

ومن المتوقع أن يتخذ المخططون في مجلس كامدن قرارًا بشأن الطلبات المقدمة في الشهر المقبل، ولا توجد اعتراضات من الجيران حتى الآن.