تعليق الصور الفوتوغرافية على الحائط يعتبر فكرة مميزة

يعد إضافة اللوحات المطبوعة والصور الفوتوغرافية إلى الحائط وسيلة رائعة لتحويل مساحة فارغة من الحائط إلى جدار عرض، لافتا إلى النظر لمنح منزلك أناقة غير محدودة. وأشار موقع ".Home And Property"  إلى أن هناك طرق عدّة لتحويل مساحة فارغة إلى جدار عرض يتيح الفرصة لإضافة شخصية إلى منزلك، والمتمثلة في اختيار مجموعة من الأشياء المفضلة كاللوحات المطبوعة يدويا أو حتى الصور الفوتوغرافية وهي وسيلة غير مكلفة تسمح بخلق نمطا معاصرا وحديثا.

وتقدم ايمي ساندرز، خبيرة الديكور، مجموعة من النصائح حول كيفية إنشاء جدار عرض مميزا في منزلك:

1- اختيار المكان المناسب

جدار عرض الصور يمكن أن يكون مثاليا عند اختيار النقطة المناسبة، ربما تأخذك الخطوة في كثير من الأحيان الكثير من الوقت للحصول على النقطة المثالية، ولكنك ستضمن أن يضفي على منزلك رونقا أنيقا. وتقول ساندرز، إن العثور على نقطة مميزة وغير عادية غالبا ما يكون المفتاح لنجاح المهمة باعتباره النقطة المحورية اللافتة للنظر في الغرفة.

2- التنسيق مع ديكور الغرفة

يمكنك تنسيق جدار الحائط مع ديكور الغرفة قبل البدء في تعليق الصور من خلال العثور على مساحة واسعة من الأرض، واستخدامها كجدار وهمي لضمان الحصول على تخطيط صحيح. وتنصح ساندرز باقتناء الصور المفضلة أو التقاط بعضا من الصور الفوتوغرافية المميزة لتعليقها.

3- اجعلها شخصية

لا تحتاج لاختيار الصور التي تتميز بالعمل الفني المذهل، ولكن بالتفكير خارج الصندوق يمكن استخدام المرايا، الأعمال الفنية للطفل، أو منسوجات المكرمية الملونة، لإعطاء جدار العرض شخصية مميزة تعبر عنك.

4- التطور المستمر

يتميز جدار العرض بسهولة تطوره وتغيره حيث يمكن تحويله مرة أخرى إلى منطقة فارغة. فمن السهل الاستمرار في جمع الصور واللوحات والمعلقات المميزة من خلال رحلاتك الخاصة، والتي يمكن أن تضاف في مرحلة لاحقة لضمان استمرار التجدد والإثارة.