منزل بتصميم هرمي فاخر

طرح منزل بتصميم هرمي فاخر يطلّ على مناظر خلابة للمحيط الهادئ للبيع في السوق العقارية مقابل 3.1 مليون دولار، ويقع المنزل المكون من ثلاث غرف نوم وحمامين على قمة تل في مدينة ماليبو بولاية كاليفورنيا، ويطل على المزار السياحي ماليبو كانيون وكذلك بوينت دوم، ويسمح المنزل لأصحابه برؤية مشهد مذهل من الضباب الساحلي المتدفق من وإلى الشاطئ.

وتحيط المنزل الهرمى أبراج حجرية ذات شكل عشبي، كما يتميز بإطلالات استثنائية من غرفة النوم الرئيسية التي تتميز بنافذة هائلة بالسقف.
تأتي هذه الغرفة مع خزانات الملابس الخاصة وحمام مع حوض استحمام عميق.

في الطابق السفلي من السكن البالغ مساحته 2989 قدمًا مربعًا، توجد غرفة كبيرة مع أرضيات من الخرسانة والبلاط الصخري، بالإضافة إلى منطقة جلوس واسعة ونوافذ كبيرة مائلة كما يوجد مكتب في أحد الأبراج الحجرية وغرفة سينما.

يقع المنزل على فدانين في منطقة سادل بارك ويضم أيضًا حديقة عشبية خاصة به.
يمكن للمنزل أيضًا أن يجتذب رسوم إيجار عالية يوميا، ويزداد الطلب عليه من شركات الإنتاج ومخططي الأحداث مع العديد من الأفلام والبرامج التلفزيونية التي تطلب إذنًا لتصوير مَشاهد هناك.

وتشير صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إلى أنه على الرغم من أن الملاك الحاليين يحبون منزلهم فإنهم بحاجة إلى مغادرته والانتقال ليكونوا أقرب إلى مدرسة أطفالهم.​