خزائن خشبية

قدّمت لنا فترة السبعينات الكثير من الأشياء المميزة والخاصة بتلك الحقبة الزمنية كموسيقى الديسكو، والجينز ذي الساق الواسعة، ونظريات ستيفن هوكينغ عن الثقوب السوداء، لكنها مهدت الطريق أيضا لمطابخ الخردل ذات اللون الأصفر مع خزائن خشبية مقيدة والتي بدأت الظهور في العديد من المنازل.

وتمتلك المصمّمة الداخلية بيل جونز، واحدا من هذه المطابخ الصغيرة الغريبة، وتساءلت كيف يمكنها تغييرها وتطويرها لتكون مناسبة مع متطلبات العصر الحالي.

عندما سمعت عن رول لاصق للرخام بسعر 3 دولارات من شركة Kmart يستخدم على كل شيء من طاولات السرير إلى المناضد، رأت بيل أنها فرصة لإحداث تغيير دائم لمطبخها.

وبينما ذهبت أمها في عطلة استمرت أسبوعا، قررت جونز أن تعمل على طلاء الحوائط وتغيير الأرضيات المبلطة باللون الأسود المذهل والصنفرة الخلفية للخزانات.

في المجموع، كلف ذلك التغيير 150 دولارًا بشكل أذهلها، وقالت بيل جونز التي نشرت عملها في مجموعة عبر موقع "فيسبوك": "التغيير شيء مستمر وهذا المطبخ التقليدي كان يحتاج إلى مظهر أكثر عصرية"، والفرق كان مذهلا وألهم العديد من النساء الأخريات في المجموعة للإشادة بتفكير بيل الجيد.

وعلق أحد الأشخاص قائلا: "يبدو الأمر جديدا وعصريا"، وأضاف آخر "هذا أفضل تغيير رأيته في حياتي."

كان بعض الأفراد يشعرون بالقلق من أن اللاصق سيبدأ في الانفكاك عندما يلامس الماء، لكن حتى الآن لم تكن هذه مشكلة.

شرحت جونز في التعليقات أدناه: "إنه يلتصق بشكل جيد.. أنا فقط أستخدم قطعة قماش مبللة لتنظيفه عند الحاجة وتم تثبيتها بشكل مثالي"، وتم طلاء بلاط الأرضيات بطلاء Dulux من مستودع Bunnings وتم طي الخزانات بالدهان الداخلي.