منزل Hollyhocks

حُول منزل "Hollyhocks" الذي يقع في مقاطعة "هيرفوردشير" التاريخية في انجلترا، وكان مملوكا ذات يوم من قبل عائلة تيودور الملكية الشهيرة، إلى منزل لقضاء العطلات ووقتًا رائعًا. ويعود تاريخ منزل "Hollyhocks"، لأكثر من 550 عامًا وقد استضاف العديد من الفرسان في القرون الوسطى قبل المعركة النهائية لحرب الوردتين الأهلية التي دارت معاركها على مدار ثلاثة عقود، حول الأحق بكرسي العرش في إنجلترا والآن هو متاحا  للإيجار بمبلغ 2,150  جنيه استرلينيا في الأسبوع.

ويطل المنزل على ضفاف نهر "Arrow" في قرية إرديسلاند في هيرفوردشير، على بعد بضعة أميال من حديقة مونتي دونز لونغميدو، حيث تم تصوير مسلسل "Gardener's World".. وتتميز غرفة الطعام بالورود الحمراء التي رسمها 12 من فرسان لانكاستريان، الذين اجتمعوا في الجزء الخلفي من المنزل قبل ليلة من معركة صليب مورتيمر في عام 1461. وتم استخدام العقار كمخزن للحبوب في العصر الفيكتوري لا تزال اثار اندلاع الحريق في القاعة الكبرى، تشكل حزمًا سوداء للدخان على الجدار.

وكانت الجهة الأمامية من المنزل تتألف من اثنين من الأكواخ الصغيرة مع أفران الخبز، ولكن انضمت إلى الجزء الخلفي بعد تطويرها في العصر الفيكتوري. وقد اشترت عائلة توينينغز - الشهيرة بالشاي وشعار الشركة الأقدم في العالم - العقار في عشرينات القرن الماضي، وأضافوا أرضية باركيه مذهلة للمنزل ، والتي تم إنشاؤها لعقد حفلة زفاف أحد أفراد العائلة.

والملاك الحاليين هم أليكس ودانييل هدى، حيث قام والد دانييل هدى بتجديد العقار في التسعينات بعد أن تم وراثته من قبل جدته. وقام الزوجان بتجديد المنزل قبل نحو عام ونصف. وأعاد الحرفيون المحليون والنجارون الحزم باستخدام الخشب المستخرج من دار محلية . ثم قرروا السماح بتأجير المنزل من خلال إقامة فريدة من نوعها للعطلات العائلية. وتبلغ مساحة المنزل حوالي 1,787 قدم مربع ويتسع لستة من الضيوف مع غرفة نوم رئيسية ذات سرير كبير الحجم، وغرفة نوم مزدوجة وغرفة التوأم.

وقال السيد هدى، النحات المعاصر: "كان العقار في حالة شبه مهجورة عندما حصلت عليه عائلتي قبل عقدين من الزمن ولكن تم تجديده مؤخرا"، وأضاف "لديه تصميم ريفي معاصر وأنيق، ويشمل الأدوات المنزلية التي يحتاجها أي منزل"، وقد تم تصميم مساحة المعيشة الرئيسية لتكون ذات مخطط مفتوح لإظهار الإطار الجميل للمبنى مع إضافة أيضا شعور جمالي فريد من نوعه".