منزل الموسيقيين

عرض مؤخرًا منزلًا، كان يستخدم كمخبأ للموسيقيين العالميين، بما فيهم فريدي ميركوري، بلاك ساباث وجينيسيس، للبيع مقابل مليون جنيه استرليني. واعتادت الفرق الموسيقية أن تكتب أغانيها وتتدرب عليها في القصر التاريخي في السبعينات، لاستغلال هذا المنزل النائي في التلال الويلزية في الحصول على الإلهام الفني.

والاستوديو الذي يقع في جلاسبانت مانور هو المكان الذي ألف فيه جينيسيس الألبوم النهائي مع بيتر غابرييل، " The Lamb Lies Down" في برودواي عام 1974. وفي أوائل السبعينات أنجيلا لايل، وريثة شركة تيت آند لايل، انتقلت إلى جلاسبانت، وقالت إنها اتصلت مع عالم الموسيقى وحولتها من مبنى ملحقًا إلى استوديو بروفات. وكانت مملوكة لوريثة أنجيلا لايل التي بنت استوديو عازلًا للصوت بسبب حبها لموسيقى الروك. وبلاك ساباث، فريدي ميركوري، هوك ويند وميت لوف، جميعهم أقاموا في المنزل خلال السبعينات. لكنها باعته فيما بعدـ وفي الأعوام الأخيرة تم تجديد البيوت المرافقة في المنزل التاريخي وتم تأجيرها باعتبارها منازل للعطلة فئة الخمس نجوم.

وجلاسبانت، بالقرب من قرية كابيل إيوان في كرمرثنشير، هو الآن معروضًا للبيع مقابل مليون جنيه استرليني. وقالت المالكة فيليبا سيبرت (62 عامًا)، "المنزل غارقًا في التاريخ، وأعتقد أنه كان شهيرًا وسط الموسيقيين الذين يريدون الخروج من لندن، والبقاء بعيدًا عن الجماهير لفترة من الوقت. في السبعينات كان بعيد جدًا، ويمكن أن يكون مثاليًا لتدريبات الفرق الموسيقية على الألبومات أو الجولات الغنائية".