أنواع الفراء المصطنع لإضافة الدفء إلى منزلك

انبهر الكثيرون في البداية بظهور المصطلح الدنماركي الشهير "Hygge"، والذي يعبر عن الشعور بالراحة والسعادة من خلال ابسط الأشياء حولنا أو في المنزل، والآن مع ظهور مفهوم "còsagach" الاسكتلندي فقد تحول البعض ليكونوا من اكبر المشجعين له، والذي يعبر عن "الدفء والراحة".

اشتقت الكلمة من كلمة "Gaelic" القديمة والتي تعبر عن الشعور الدافئ، المريح والمحمي. ووفقا لمنظمة السياحة الوطنية في اسكتلندا "فيسيت اسكتلاند"، فإن المفهوم الجديد يكون واحدًا من أكبر اتجاهات نمط الحياة لعام 2018، وأحد الطرق لتحقيق الشعور بعيد المنال من الرفاهية في فصل الشتاء هو انغماس أصابع قدميك في سجاد الفراء الاصطناعي الأنيق، لذلك، يمكنك الجلوس أمام المدفأة، وفي يدك مشروب الشوكولاته الساخنة ومعرفة أفضل أنواع الفراء المصطنع لإضافة الدفء إلى منزلك.

1- سجاد فراء "Sand Wolf" (متجر Houseology):
هذا النوع من فراء السجاد هو لين مع لمسة من اللون الوردي الأنيق، يعد وسيلة هائلة لخلق شعور من الراحة في منزلك.يصنع من الألياف الاصطناعية لإعطاء الشعور بالفرو الأصلي.

2- سجاد الفراء الأبيض "TEJN": (متجر ايكيا)
لا تزال تبدو مكلفة سواء على الأرض أو كأقمشة زينة على الأثاث. فإن هذا النوع من الفراء قد حصل على تقيمات عالية في درجة الليونة، وهو مصنوعا من مزيج من الموداكريليك، البوليستر والاكريليك. كما أنه يمكن غسلها، ولكن يفضل غسلها باليد، في درجة حرارة قصوى 40 درجة مئوية.

3- سجاد"Brown " (متجر Home & Haus):
هذه السجادة مصنوعة من الفراء التقليدي الذي يبدو حقيقيا بشكل لا يصدق ويوفر الراحة والدفء. فإنه يقيس ما بين 75 و125 سم، و يتكون الفراء الصناعي من بولي أكريليك والبوليستر.

4- سجاد فراء "Mila " الفضي ( متجر Laura Ashley)
والذي تتضاعف أسعاره وتبدأ من 38.50 إلى 55 جنيها إسترلينيا، وهذا الفراء الصناعي الفاخر لديه لون الفضة الأنيق. انه يمثل تنوعا بين الكلاسيكية والحداثة، وسوف يطرح بسلاسة في مجموعة من الألوان. قياس 70 × 100 سم ويتكون من الاكريليك والبوليستر، فمن الأفضل غسلها يدويا في 30 درجة مئوية.

5- سجاد فراء "تاماسكان" (متجر تاماسكان)
اللون الرمادي الغامق يمثل فراء السجاد مع دعم من مادة البوليستر التي ستجلب لمسة من الجمال الفاخر إلى منزلك. والمستوحى من المعاطف طويلة الشعر من فرو الذئب تاماسكان فنلندا، مع نسيج رائع. هناك أيضا نسخة بيضاء "الذئب القطب الشمالي"، والبني "الذئب السافانا". اختيار ما ترغبون وفقا لتفضيلاتك ونظام الألوان الموجودة لديك بالمنزل.

6- فراء الأغنام من اللون الأسود
بالنسبة لأولئك الذين يشعرون بالقلق من الناحية العملية من الحفاظ على سجادة الفراء في حالة جيدة بالنسبة لأولئك الذين يفضلون مخطط لون أغمق - أرغوس لديه أشكال جميلة من الفراء الأسود قياس 70 و90 سم، وهو فراء لين ومصنوعا من الاكريليك، ولكنه ليس زلق جدا، وذلك بفضل الدعم.

7- فراء "Livio"
هذا السجاد الرمادي يمكن وضعه بغرف النوم وغرف المعيشة في كل من المنازل الكلاسيكية والمعاصرة. يتألف من الاكريليك والبوليستر وقياس سخية 110 ×130 سم، إنها مصنوعة للتكيف أمام المدفأة والنار، أو لارتفاع درجة حرارة أصابع قدميك بجانب السرير.