منزل الممثلة شيريل هاينز، وروبرت كينيدي جونيور في "ماليبو"

قررت الممثلة شيريل هاينز، وروبرت كينيدي جونيور، أن يبيعا منزلهم في "ماليبو"، بعد أقل من ثلاث أعوام من شرائه، ويقع المنزل، في مجمع مسور، في ناحية نقطة دورن في كاليفورنيا، سوف يعرض للبيع مقابل 6 مليون و450 ألف دولار.

وبيع المنزل في عام 2014 مقابل 4 مليون و995 ألف دولار، يقع على مساحة 3000 قدم مربع، جنبا إلى جنب مع اثنين من البيوت للضيوف، ومنزل لحمام السباحة، على امتداد طابقين.

ويتميز المبنى الرئيسي بأنه متجدد الهواء فضلا عن أنه مغمور بالضوء، ويقع على 2959 قدم مربع ويتكون من طابق واحد مع حزمة ريفية ويضم الأرضيات الخشبية، ويصف الطوب المكشوف وخط البلاط الأبيض على جدران المطبخ، والذي يتميز برف مطبخ على شكل جزيرة في وسط المطبخ، يعلوه سقف رائع.

وهناك أيضا الكثير من المساحة للترفيه، مع صالة فسيحة تضم الأبواب الفرنسية والسقوف العالية مع موقد من الطوب المكشوف باعتباره حجر الزاوية للغرفة، وضم أربع غرف نوم، مطلية باللون الأبيض لتكمل أسلوب النوافذ الفرنسية، سقف مقبب وأرضيات خشبية شاحبة، وتشمل غرفة نوم رئيسية وحمام داخلي كامل مثل المنتجع الصحي، جنبا إلى جنب مع خزانة ملابس واسعة مصممة حديثا.

وتشمل الثلاث مبان الأخرى منزل البركة، الكامل مع غرفة نوم ومطبخ، ودار للضيافة من غرفتي نوم تضم مكتب وموقد من الطوب اللبن، والثالث، دار ضيافة على غرار الاستوديو، حمام السباحة الذي يأتي على غرار المنتجعات، إلى جانب حفرة النار، وحظيرة من دورين، عرزال من طابقين، وسقيفة للنبيذ المبرد.

انتقل هاينز وكينيدي جونيور، معا إلى هذا المنزل بعد بيع ممتلكاتهما في ولاية كاليفورنيا ونيويورك، وقد تزوج الثنائي في مجمع كينيدي في أب/أغسطس عام 2014، بعد أن تعرفا على بعضهما البعض عن طريق صديق هاينز، لاري ديفيد، والتقيا للمرة الأولى في منتجع للتزلج في بانف، ألبرتا، ثم مرة أخرى في العام الذي تلاه في دير فالي، في ولاية يوتا.

ولعبت هاينز دور البطولة في سبورجاتوري، في حين كنيدي الابن، نجل روبرت كنيدي، هو مدافع عن البيئة، إذاعي، ورئيس تحالف الحفاظ على المياه الغير هادف للربح، مما يساعد على حماية الممرات المائية في العالم.