المفروشات ذات الطابع البحري والنباتي

تطلق شركة "هابيتات" التي تتشارك فيها لورا جاكسون وأليس ليفين مجموعة من المفروشات ذات الطابع البحري والنباتي في الأول من يونيو/حزيران -  الوقت المناسب لحفلات العشاء الصيفية.

وتخلت كل من مقدمة العرض التلفزيوني لورا جاكسون، والمقدمة الإذاعية أليس ليفين، مؤقتًا عن وظائفهما اليومية طوال العام لاستضافة سلسلة من أندية العشاء في مستودع جاكسون في شرق لندن. الآن أطلقوا أول مجموعة لعلامتهم التجارية للديكور الداخلي، تتكون من المناديل، والأقمشة والمفارش للترفيه، بالإضافة إلى مريلة المطبخ ومناشف الأطباق لجعل مهمة تنظيف المطبخ الخاص بك أكثر استمتاعًا.

وسرعان ما أصبح الاثنين خبراء في جعل حفل العشاء مثاليًا، حيث يكشفون عن كيفية المحافظة على ضيوفهم وجعلهم  يعودون مرة أخرى. وتوجد العديد من نوادي العشاء وكتاب الطبخ، باسم جاكسون وليفين، حيث أنهما تعاونتا لإنتاج منسوجات المطبخ، وقال جاكسون وليفين: "هناك القليل من العناصر البسيطة تجعل حفل عشاء يصبح رائعًا، الطعام الرائع، والموسيقى الجيدة والكثير من الشراب وهذا يمكن أن يبدو عمومًا جيدًا، ولكن يمكن إجراء تعديلات قليلة تحقق فرقًا مذهلًا".

وأضافوا: إذا كنت تستضيف ضيوفًا في نهاية الأسبوع، تذكر أنه من المرجح أن يأتي الناس إليك مباشرة من العمل، عليك أن تعطي لهم شيئًا قليلًا لتناول وجبة خفيفة حتى ينتظرون الوجبة الأكبر، مزاج الطعام هو أسوأ عدو لحفلة العشاء. يمكن للوجبات الخفيفة أن تكون بسيطة مثل الخبز، ويقدم مع زبدة ذات نوعية جيدة. الأجواء مهمة جدًا - تريد أن يشعر الناس بالترحيب والاسترخاء. لا أحد يشعر أي وقت مضى بهذه الطريقة من خلال الجلوس تحت ضوء مركزي 100W! تزيين الغرفة مع مصابيح الطاولة والكثير من الشموع. وتشمل مجموعة جديدة جميلة من المناديل المطبوعة بالأشكال النباتية، وتكلف 20 جنيه استرليني لمجموعة من أربعة قطع،  في حين أن المفارش مخططة بطريقة بسيطة، وتتكلف أيضا 20 جنيه استرليني تتكون من أربعة قطع.