فن العمارة الموجود في القصص القصيرة

ظهر "فن العمارة" كما في طراز القصص القصيرة في منطقة لوس أنجلوس في عشرينيات القرن الماضي باعتباره فرعًا فريدًا من إحياء العمارة التي ظهرت في جميع أنحاء الولايات المتحدة.

 ووفقا لموقع "ديلي ميل" البريطاني يتسم هذا الطراز بالفردية والغرابة وانتشر في منطقة خليج سان فرانسيسكو ثم إلى بقية البلاد قبل أن يقل تدريجيًا بسبب بداية الكساد العظيم. وهناك كتاب جديد يُدعى ستوريبوك ستايل يصور منازل أميركا الغربية في العشرينات من قبل أرول جيلنر ودوغ كيستر ليبرز تاريخ الطراز المعماري الأميركي الفريد.

عادة ما توفر الرحلة البحرية في بيفرلي هيلز، كاليفورنيا، فقط ما يتوقعه الزوار: القصور المترامية الاطراف ، مع  إطلالة على أفق المدينة وراء كل منعطف ، وإبراز واجهة "مدينة الملائكة". غير أن كل منعطف يؤدي إلى موقع مذهل وغير متوقع، منزل أكثر ملاءمة للريف الإنجليزي أو منزل يمكن وصفه بأن يتسم بالأناقة الحديثة لمنازل "لوس انجليس". وتم بناء بيت الساحرة Witch’s House, الكائن في 516 والدن دريف، من قبل مدير الفن في هوليوود لاستضافة مكاتب الاستوديو وتصميم مكان لإنتاج أفلام قبل أن يصبح منزلًا، وفي عشرينيات القرن الماضي أصبح مشهورًا للغاية باحتوائه على بطاقات بريدية متعددة.

 و بنى"هاري أوليفر" منزل الساحرة والذي تبلغ مساحته 3500 قدم مربع، والذي عمل مديرًا للفنون في استوديوهات ويلات، في عام 1921. وفي الأصل تم بناؤه على قطعة أرض في مدينة كولفر، ثم تم نقله إلى بيفرلي هيلز في عام 1926. كما صمم أوليفر مطعم O'Shanter ، وهو مبنى نصف خشبي يقع في شارع لوس فيليز، وأبدع في تصميم طواحين الهواء على الطراز الهولندي المتعددة لسلسلة مخابز محلية يملكها شخص يدعى فان دي كامب.