أجدد صيحات الديكور

تضفي على ديكورات منزلك بمختلف الغرف سحر الشرق بتصاميمها المختلفة ومعادنها البراقة التي تعطي الشكل مظهر فينتاج يزيدها قيمة وفخامة. أبرز ما يميز تصاميم أجهزة الإنارة بالأسلوب المغربي هو هذه الحرفة الفنية في النقش على المعدن، والتي تخلق رسومات رائعة تنعكس على جدران المنزل عند إنارتها وتتوهج على هذه المساحات الصماء برسومات جذابة كما سترين بالصور.

أبرز ما يميز تصاميم أجهزة إنارة مغربية :
-المعادن : ببريقها وألوانها المختلفة، الفضي، النحاسي والذهبي، تعطي هذه الألوان قيمة مضافة على تصاميم أجهزة إنارة مغربية، كل منها بحسب درجته اللونية، منها ما يستخدم بأسلوب فينتاج ومنها ما نراه يحافظ على بريقه ولمعانه ليضفي الألق على الديكور الداخلي.
-الزخارف : حرفة النقش على المعدن برسومات مختلفة من الزهور وحتى الأشكال الهندسية، والتي تنعكس بدورها ظلالًا مضيئة عي الجدران المحيطة بأجهزة إنارة مغربية، إما على السقف أو الجدران لتعطي الديكور الداخلي لمسة فنية رائعة.
-الألوان : هنالك تصاميم أجهزة إنارة مغربية مصممة بألوان مبهجة، من الزجاج الملون والذي تتناثر عليه القطع الصغيرة بألوانها الجريئة.
-مظهرها الشرقي : أبرز ما يميز هذه التصاميم هو روح الشرق الذي تضفي على الديكور الداخلي لمنازلنا هوية خاصة، ومظهر فخم وأنيق.

وقد يهمك أيضًا:

أبرز 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي

 

9 نصائح لاستخدام الشموع في الديكور الداخلي