غرفة المعيشة

من الجميل إضافة بعض اللمسات التجديدية على ديكور منزلنا، والحرص على اختيار ما يحيط بنا بأجواء من الراحة والدفء، بما يناسب ذوقنا الخاص. تحتل القطع المصنوعة من المواد الطبيعية والمستلهمة من الجمال الريفي مركز الصدارة في تحقيق ما سبق. تضفي الدرجات الترابية في غرفة النوم، والمفارش القطنية الناعمة والشموع المعطرة إحساساً بالاسترخاء. كما يظهر جمال التصميم الريفي الحديث من خلال اللمسات المستوحاة، من تأثير الحضارة البريطانية المريحة أو المختارة بدقة، مما يضفي طابعاً ساحراً على منزلك خلال موسم العطلات.

فيما يتعلق بمائدة الطعام والمطبخ، فالأواني الفخارية ذات اللون الذهبي والأوعية والصواني الخشبية والأواني المصنوعة من الفخار الريفي، هي القطع الرئيسية التي تزين أي وليمة عائلية، في حين تضفي مجموعة من الشموع والشمعدان أجواءً ساحرة تتناسب مع جمال اللون الأحمر الداكن.

يبدأ الكثيرون في تزيين المنزل قبل موسم العطلات بأسابيع قليلة، لذا تعتبر قطع الزينة مثالية لتزيين جميع الغرف في المنزل. وتهيئنا للاحتفاء بأجواء مفعمة بالحب والسعادة الغامرة، تملؤها التجارب التي تبعث على الاسترخاء، والطقوس التي تداعب الحواس في لحظات تزخر بالخيرات الوفيرة، حين نفكر في الاحتفال مع أحبابنا وقضاء أوقات ممتعة والاعتناء ببعضنا.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

بريق اللون الفضي محطّ الأنظار في ديكور المنزل لعام 2023

نصائح وإرشادات في الديكور لتوسيع مدخل البيت الضيق