أكبر منزل للبيع في هامبتونز

يُجرى عرض أكبر منزل للبيع في هامبتونز مقابل مبلغ 34.95 مليون دولار. وبحسب ما ذكر موقع "الديلي ميل" البريطاني، يضم هذا المنزل والذي تم بناؤه حديثا على مساحة 23 ألف قدم مربع في ساوثامبتون تسع غرف نوم و 10 حمامات وسطح به زروع. ويعد الآن أكبر منزل في السوق في هامبتونز بعد أن تخطى مساحة 22 ألف قدم مربع لعقار "لا ديون" والذي بلغ سعره 145 مليون دولار.

ويتجاوز هذا العقار المدرج حديثا، المعروف باسم Summer House، مساحة "لا ديون" بمقدار 1000 قدم مربع. ويقع في 6 أولد تاون، وتم طرح المنزل المترامي الأطراف للبيع من خلال سماسرة إيريكا غروسمان ومايكلا كيسلر من دوغلاس إليمان.

 ويمتد Summer House على مساحة 4 أفدنة وتم الانتهاء منه أخيرا من قبل شركة كين ديفيلوبمنت.

ويضم المنزل الرئيسي تسع غرف نوم وهو على مساحة 16 ألف قدم مربع وبه مصعد، ستة مواقد، طاه كامل ومطبخ تقليدي ومناطق ترفيهية عدة مع بار كامل. والمستوى السفلي من المنزل يحتوي على مسرح وصالة ألعاب رياضية وملعب لكرة السلة. وهناك أيضا منطقة سبا وساونا وغرفة تدليك. وهناك أيضا حمام سباحة، منزل حمام سباحة وملعب تنس وفريق عمل مجهز بالكامل أو غرف الضيوف داخل العقار. وهو جزء من سبعة منازل عقارية التي يجرى بناؤها في منطقة أولد تاون من قبل شركة كين ديفلوبمينت. وفي المقابل، يضم عقار "لا ديون" 22 غرفة نوم و 21 حمام كامل.