تصاميم الصيف

تلتقي تصاميم الصيف مع التكنولوجيا المتقدمة في جيل جديد من الأقمشة التي تستخدم في الهواء الطلق ، مع أنسجة ملونة ولمسة رائعة ، تستخدم في الوسائد والكراسي والأرائك وحتى السجاد، وهذه المواد تليين الأسطح الصلبة من الحدائق الحضرية.

ويصف هيذر ماكان ، المدير الإبداعي للأثاث الخارجي في لندن المتخصص في شركة Indian Ocean ، هذه المواد في محلات هارودز ومع صالات العرض في بلهام و هامبستيد ، بـ"ثورة النسيج" ، قائلًا "نحن نقدم الأثاث المنجد تمامًا".

وتُعد الأقمشة الجديدة عادة اصطناعية حتى الآن فهي ليست لامعة ، فلديها نسيج طبيعي وهي جيدة، مع طلاء لمقاومة المطر والأوساخ والبقع ، وتتزين مع إطارات من حبل المنسوجة الاصطناعية ، أو الأخشاب المعالجة والفولاذ المقاوم للصدأ ، والأثاث لديه حشوات سريعة جافة يمكن تبقى على مدار العام.

ويمكن استخدام لون الكرمل أو الرمادي مع قطع الأثاث الكبيرة في الهواء الطلق ، ويمكنها إضافة إطلالة أكثر إشراقًا وأنماط من "مصمم" العلامات التجارية ، بالإضافة إلى وسائد للحصول على مظهر رائع.

ونضع في اعتبارنا أن الوسائد الأرخص قد تقاوم أقل ولكن عليك أن تنفق أكثر من ذلك بكثير ، للحصول على حشوات جافة ونسيج اصطناعي طارد المياه يكون لديه حماية ضد الأشعة فوق البنفسجية.

وتمتلك العلامة التجارية أمارا وسائد ميسوني الكلاسيكية المتعرجة التي تصل إلى 144 جنيها إسترليني ، وهناك العلامة التجارية آني سيلكي ، المعروفة في الولايات المتحدة ، لديها وسائد أنيقة وسجاد على موقعها على الإنترنت في المملكة المتحدة
يقوم مصمم لندن ريتشارد وارد بعمل كراسي هزاز قابلة للطي من خشب الزان في ورشة واوا من شارع كولومبيا في شارع عزرا ، وتأتي مع خيار كبير من الأقمشة البولي بروبلين التي تبدو مثل قماش القطن أو الكتان ، وهناك خدمة صنع وسادة للأقمشة.