أحدث الاتجاهات في التصميم الداخلي

برز تصميم بريطاني خلال المعرض الدولي الضخم "Maison et Objet" الخاص بالديكور المنزلي، حيث يتم عرض أحدث الاتجاهات في التصميم الداخلي، والهندسة المعمارية ونمط الحياة والثقافة، من خلال مجموعة من الأحداث والورش، لمدة خمسة أيام في العاصمة الفرنسية باريس.

صمم جيمس بيركنز من بلدة أكسفوردشير في إنجلترا، مجموعات كبيرة من أعمدة ريش النعام، في اختيار 14 صورة براقة أو محايدة خفية، إلى ظلال من المصابيح الغير عادية والثريات المذهلة.

بيركنز، وهو من قدامى المحاربين بعالم الموسيقى وواحدا من مرممي المنازل التاريخية، اشترى المنزل الريفي "Aynhoe Park" الذي يعود لعام 1800 وكان يمتلكه السير جون السواني، تم تجديده لتأجيره، وتبذل الآن المفروشات الغريبة في ورش عمل حول الحوزة تحت تسمية بيركنز "Modern Grand Tour".

الآن مع صالات العرض الخاصة بالمصممين، نجد القطع اللافتة للانتباه والمعاصرة، بما في ذلك المقاعد الجديدة وطاولة القهوة "ماثيو هيلتون"، بداية من 3،808 جنيها إسترلينيا نجد أريكة مايلز المصممة من قبل ماثيو هيلتون ل "SCP"، مع خشب الزان الصلب و إطار رقائق البتولا، تأتي في اثنين من معارض المقاعد مع ارتفاع الذراع ما يجعلنا نجد أن المصممين البريطانيين يدفعون حدود الجماليات والتكنولوجيا والحرف والمواد معا.