الشموع العطرية من Dyptique

منزلك هو ملاذك الآمن، الذي تنسين فيه عناء اليوم الطويل، وصخب الحياة العصرية. ولأن متطلبات حياتك اليومية كامرأة عصرية، قد لا تتيح لك الاستمتاع بالطبيعة الخلابة كما تحبين، يظل يراودك الحنين إلى الطبيعة وجمالها وهدوئها طوال الوقت.

Dyptique وجدت لكِ الحل الذي يحوّل منزلك إلى واحة طبيعية، بلمسات بسيطة تحمل جمال الطبيعة وعطورها، ومن خلال التشكيلة الجديدة للشموع العطرية، تأتيك الطبيعة بكل بهائها ونسائمها العطرة، إلى قلب منزلك، لتسترخي وتنعشي حواسّك وتجدّدي طاقتك بعبق الطبيعة الخلاب، في أي وقت وبدون مجهود ولا سفر ولا تنقلات.

خمسون شمعة جديدة، بروائح وعطور متنوعة، تأخذك إلى عوالم الطبيعة، بكل مكوّناتها الساحرة، فتشعرين بأنك انتقلت إلى الغابات والأودية، وتجولين بين الجبال والأنهار والبحار، فقد كرّست Dyptique خبراتها التي تعود إلى عام 1963، في عالم العطور والروائح الطبيعية، لكي تقدم لكِ مجموعة متنوعة من الشموع العطرية، التي ستجدين متعة كبيرة في اكتشاف عطورها وروائحها واحدة تلو الأخرى، وتمضين أوقاتاً مسلية تجرّبين المزج بين هذه الشمعة وتلك، وما ينتج عن هذا المزج من روائح ساحرة وأخاذة، تملأ منزلك بأجواء مسترخية ومنعشة، وفواحة بعبق الطبيعة الخلاب.

اقرأ أيضا:

نصائح لاختيار "الشموع العطرية" الأنسب لمنزلك خلال الربيع

 

ومن مجموعة كبيرة من روائح الأخشاب العطرية، والزهور، والنباتات العطرية، والعسل والتوابل؛ جمعت Dyptique النوتات العطرية لمكونات الطبيعة الخالصة، لتقدم لكِ مزيجاً سيدهشك اكتشاف تأثيراته على أجواء منزلك، وعلى إنعاش حواسك وحالتك المزاجية، حيث شاركت Dyptique خبرتها الطويلة، مع دار بيير فراي Maison Pierre Frey المتخصّصة في الديكورات وتصميم وإنتاج المنسوجات وورق الحائط الفخم، على التقليد الفرنسي العريق منذ عام 1935، لكي تقدّم لكِ أحدث تشكيلاتها للشموع العطرية في صناديق هدايا من تصاميم بيير فراي الفاخرة، انتقت لها تصاميم تجسّد تأثير عطور الشموع المهداة داخلها.

فسواء كنت تبحثين عن لمسات مجددة لمنزلك، أو تفكرين في هدية لأحبائك، شموع Dyptique هي خيارك الأمثل – انتقي عطورك المفضّلة، وعيشي تجربة منعشة للحواسّ لا مثيل لها.

قد يهمك أيضا:

 

القرشي تؤكّد ضرورة الاستمتاع بجمال ورائحة الشموع العطرة   

 

شيماء إسماعيل تُصمّم شموعًا باستخدام اليانسون النجمي