قصر في جسر ألان في ستيرلينغشاير

تستعد جودي موراي لبيع منزلها لتنتقل إلى منزل آخر أقرب للأسرة، وقد عرضت مدربة التنس البالغة من العمر 57 عامًا، قصرها الفاخر في جسر ألان، في ستيرلينغشاير، للبيع مقابل 825 ألف جنيه استرليني، ويعيش ولديها، نجمي التنس سير أندي الذي يبلغ 29 عامًا وجيمي الذي يبلغ 30 عامًا، في إنكلترا، ولكن السيدة موراي قالت أنها ليست متأكدة من المكان الجديد الذي سوف تنتقل إليه.

وتقول: "أنا لست متأكدة في هذه المرحلة إلى أين أنا ذاهبة، أنا أسافر كثيرا وكل من أبنائي يعيشون في الجنوب، لذلك أقضي قدرا كبيرا من الوقت في لندن، لا أستطيع أن أتصور نفسي أعيش في أي وقت خارج اسكتلندا ولكن عملي يتطلب مني البقاء في الجنوب وقت أكبر".

وقالت السيدة موراي، التي ربت جيمي واندي قرب دانبلين، أحبت منزل "خيبر" من أول مرة رأته فيها، وتقول عنه: "إنه مثل قلعة بيضاء صغيرة قابعة فوق المدينة ويطل على التلال، إنه المكان المثالي للاسترخاء لأنه هادئ وسلمي".

يضم القصر صالة ألعاب رياضية ومكاتب وغرف استقبال واسعة، لكن السيدة موراي قالت في وقت سابق أنها تستخدم جميع غرف النوم الأربعة مرة واحدة أو مرتين في السنة عندما يأتي أبناءها لزيارة منزلها.

وقالت: "إن المنزل هو كبير بما فيه الكفاية لاستضافة جميع أفراد الأسرة في المناسبات النادرة التي يكون فيها جيمي واندي في المنزل، وموقعه المركزي يجعل من السهل التنقل إلى المدن الكبرى والمطارات"، الأم لطفلين قال أن البلدة القريبة رائعة" ولديها الكثير من الحرف.

غرفة الجلوس، التي وصفتها السيدة موراي كالجزء من المنزل المفضل لديها، يطل على مناظر مشجرة لآلان غلين، وله نوافذ فرنسية تؤدي إلى منطقة الغاطس وحديقة حجمها نصف فدان مع الأشجار الناضجة.

قامت السيدة موراي أيضا بالعديد من التغييرات على المنزل، بما في ذلك تغيير سطح البرج، الذي أثار اعتراضات من بعض المنازل المجاورة لها العام الماضي، وقد لعب دورا هاما في يوم زفاف سير اندي 2015 على كيم سيرز، حيث اتسع لجميع العائلة قبل احتفالات الأصدقاء.

عائلة موراي لا تزال لديها ممتلكات أخرى في المنطقة. سير اندي موراي اشتراها، وقد تحولت إلى فندق رائع في ربيع 2014، وتوج فندق AA كفندق العام في اسكتلندا العام الماضي، وكان أيضا مكانصا لحفل زفافه في عام 2015.

وقال هاري ميتلاند من سافيلس، الذي يبيع العقار: "على الرغم من أن خيبر بيت تقليدي، حيث لديه رؤية مفتوحة وفضاء مسلٍ ومعيشة ممتازة، وحديقة خاصة رائعة".