قصر بلاي بوي في سيدني

يضرب "قصر بلاي بوي" في سيدني سوق العقارات ويحتوي القصر على سجاد طويل وبار وساونا لــ6 أشخاص و جراج وديسكو، ويضم المنزل الملتوي 3 غرف نوم مطوية بعيدًا في جبل بريتشارد على بعد 34 كيلومتر جنوب غرب مركز سيدني ، والقصر مملوك لجورج ماريندي البالغ من العمر 72 عامًا، ويتفاخر ماريندي بأن لديه صديقة طوال الأسبوع وصديقة أخرى لنهاية الأسبوع ويشبّه نفسه بالأسترالي هيو هيفنر.

 ووفقًا لصحيفة "ديلي تلغراف" فقد قال إنه اشترى المنزل كمنزل عازب في عام 1960 ولم يغيّر شيئًا منذ ذلك الحين. ويمر الوقت ويبدو الديسكو وكأنه تقليدي وذلك من خلال الطوب البسيط الخارجي لكنه الداخل يروي قصة أخرى، ويقول السيد ماريندي "استوحيت من  قصر بلاي بوي ولكنني الآن متزوج من فتيات صغيرات وحان الوقت للمضي قدمًا"، ولدى السيد ماريندي أربعة أطفال تتراوح أعمارهم  بين 7 و13 عام ويأمل الآن أن يرى شخص الجمال الموجود في منزله المحبوب ويشتريه.

وتقول وكيلة المبيعات سارة سينغلتون من هوم لاند ريل استيت إن المنزل تلقى الكثير من الاهتمام من المشترين الذين أكدوا ضرورة الإبقاء على المنزل وذكرت سارة "عادة ما تميل المنازل التي بها 3 غرف نوم في هذه المنطقة لأن تكون منتجًا للمستثمر" وأضافت "لكن مع هذا المنزل فنحن نتوقع بأن يحتله المالك الذي قد يود القيام بشيء من التجديد ولكن سيُبقي على معظم الأساس الأصلي مثل البار".

ويقول السيد ماريندي بأنه "يشعر بأن عمره 27 وليس 73 عامًا" وصرح إلى "ديلي تلغراف" بأن هذا المنزل يضم العديد من الذكريات المرتبطة به ومعظمها "جامحة كثيرًا" ليرويها ، ويضم المنزل حمام سباحة خارجي مع سياج من الخيزران ومكان للغوص جنبًا إلى جنب مع بركة السمك وشلال، ومتوسط أسعر العقارات في جبل بريتشارد هو 637.500 دولار وتعرب هوم لاند ريل استيت عن اهتمامها بهذا المنزل الذي تشبهه باللهو في الجنة.