منزل ميليندا ميسنجر

كشفت سلسلة برامج "Through the Keyhole"، التي تُعرض على شبكة تلفزيون "ITV" في بريطانيا، بعض الحقائق المدهشة عن قصور المشاهير وعن الشخصيات الشهيرة التي تسكن بها، كما تحدَّث مقدم البرنامج، كيث ليمون، عن منازل الممثل، جون بارومان، ورئيس خدم العائلة الملكية، بول بوريل، وعارضة الأزياء، ميليندا ميسينجر، ولاعب كرة السلة المعتزل، دينيس رودمان، والمغني لان واتكينس.

ودائمًا ما تحتوي قصور الأغنياء على تصميمات غريبة ومُدهشة، فبعضها قد يحتوي على سقف من الزجاج، أو بعض التذكارات المُذهلة الأخرى.

ويعيش جون بارومان، نجم مسلسل "السهم" داخل منزل في كاليفورنيا، بالقرب من منزل والديه، الذي اشتراه جون لهما، وسخَر المذيع، كيث، كثيرًا من والد جون الذي يُدعى جون أيضًا، وكذلك والدته ماريون، التي تستمتع بالبانيو الساخن، ويحتوي المنزل على الشخصية الخيالية، "الداليك" بحجم حقيقي، وكذلك 5 شخصيات من الأدوار الذي لعبها جون خلال مسيرته الفنية، كما تحتوي غرفة نوم جون على أريكا تتسع لـ12 شخصًا، بينما تم تصميم دورة المياه بدون باب.

ويتميز منزل ميليندا ميسنجر المرتب بالألوان الرائعة، ورغم الطقس البارد في بريطانيا إلا أن حديقة المنزل تحتوي على حمام سباحة، كما تحتوي على منصة بهلوانية..

ويعيش دينيس رودمان في منزل رفيه في أميركا، ويمتلأ المنزل بإنجازات دينيس في عالم كرة السلة، كما يحتوي على حمام سباحة بحجم هائل، ويحتوي سقف غرفة النوم على مرآة كبيرة.

أما نجم الموسيقى، لان واتكينس يعيش في قصر في بريطانيا، مع شريكته كريغ، وتوأمهما، ويحتوي القصر على شبه ملاهي للجري، وهو ما يعبر عن شخصية لان النشيطة، ويستعد المغني المشهور لإطلاق ألبوم جديد احتفالًا بالذكرى ال20 للقائه بشريكة حياته.