شقة "البنتهاوس" المُذهلة في ميامي

تُعدّ شقق البنتهاوس ، واحدة من أجمل الشقق الموجودة في مدينة ميامي و من المقرر أن تُحطّم سجل العقارات في ولاية  فلوريدا الأميركية ، حيث يبلغ سعرها 68 مليون دولار, وفقًا لموقع بيزنس إنسايدر.

وتبلغ مساحة البنتهاوس الموجودة ضمن مجمع عقارات Eighty Seven Park 25،000  قدمًا مربعًا ، وقد تم تصميمها لتوفّر إطلالات على المنتزه والمدينة والمحيط من جميع الجهات حيث يقع المبنى في بلدة نورث بيتش ، وتبلغ نسبة مبيعاته 80٪.

و كُسر سجل العقارات في ميامي من قبل، بواسطة بينتهاوس تبلغ تكلفتها 60 مليون دولار في مجمع فينا هاوس للشقق السكنية في ميامي ، والتي تم شراؤها من شركةKen Griffin في العام 2015, وفقًا لموقع بيزنس إنسايدر.

وستنضم البينتهاوس الموجودة في  Eighty Seven Park إلى قوائم العقارات الأخرى التي يمكن أن تحّطم السجلات المحلية إذا بيعت بالسعر المطلوب 68 مليون دولار ، بما في ذلك  بنتهاوس في بروكلين وصل سعرها إلى 20 مليون دولار، ومجمع سان فرانسيسكو الذي سجل 45 مليون دولار ويقع على جانبين من التلال.

وتُجرى أعمال البناء في المبنى جارية ومن المتوقع أن تكتمل بحلول الربع الثالث من عام 2019,وإليكم نظرة على بعض التصاميم التي تكشف عن الشكل الذي ستبدو عليه داخل البنتهاوس: