منزل فينغال الريفي

يرمز منزل "فينغال ديفونز" الريفي في المملكة المتحدة إلى الأناقة والرقي والراحة، وهو مناسب جدا لقضاء عطلة نهاية الأسبوع بعيدا عن صخب الحياة في لندن، فهنا يمكنك التخلص من الضغوط، حيث التصاميم الرائعة التي تبعث الراحة في النفس.

ويقع المنزل الريفي على بعيد ميل واحد من قرية ديتشام الخلابة على نهر دارت، حيث رحل قصيرة بالقارب من منزل أغاثا كرستي القديم، ويعد هذا المكان رائع للمبيت والإفطار، وفي الماضي كان فندقا، ولكن الآن تديره شركة "بي آند بي"، ويوجد في المنزل شرفة "ذي فولي" التي تطل على المطحنة الكبيرة والتي في الماضي أعتادوا طحن الحبوب بها، ويوجد غرفة تحتوي على سرير بأربعة أعمدة مغطى، وبيانو كبير.

ويوجد جناخ كبير يحتوي على حمامين، ويطل على الحديقة، كما يوجد بجوار المنزل ملعب للتنس مصنوع من العشب الطبيعي، وبالعودة إلى داخل المنزل، توجد غرفة الطعام والتي تتميز بالخشب الذي يعود إلى القرن السابع عشر.

ويوجد أيضا حمام سباحة داخلي، حيث تنمو النباتات الاستوائية، وبشكل عام يحتفظ المنزل بالفخامة الساحرة، وأثناء الإقامة به تشعر وكأنك في منزلك.

ويقابلك موظفي المنزل الريفي بترحيب وودية كبيرة، كما أن المكان يتميز بالهدوء المطلق، والشيء الوحيد الصاخب هناك هو الأغنام والبقر.

وسيكون من السهل جدا قضاء العطلة هناك، حيث الخروج إلى مناطق الجذب المحلية، حيث قرية التل شديدة الإنحدار، ويمكن التوجه إلى الحديقة في الأعلى، والمشي على رصيف المراكب الصغيرة، ويوجد هناك مطعمين رائعين، فهذا المكان يستحق الاستكشاف، كما أنه على بعد 30 دقيقة توجد السكة الحديد المهجورة وسط الضباب الكثيف، وسط انخفاض الرؤية هناك إلى 20 ياردة، ولا يجب عليك الانزعاج من الأبقار والمهور على طول الطريق، فهي معتادة على الحركة، ولكن كن حذرا.