الورود الطبيعية في الأقمشة وأوراق الحائط

يبدو أن الحنين الى العصور الكلاسيكية قد اجتاح العالم، حيث أصبحت صيحات الديكور التي سادت في العصور الماضية بمثابة موضة رائجة ومطلوبة حاليا وبشدة، ومن هذه الصيحات نجد صيحة نقوش وطبعات الورد من أكثر الصيحات رواجا في وقتنا الحالي.

ولتحديث منزلك خلال فصل الصيف يمكن ان تعطى الزهور الفاخرة تحولا داخلية في الوقت المناسب لأكثر الشهور حرارة، ففقد تجعلك تستمتع بزهور مزدهرة على مدار السنة، مع الأقمشة وأوراق الحائط، والتي لا تذبل او تتلاشي كالزهور الحقيقية فهي ترسم بالألوان المائية بالاضافة إلى اللمسات الجمالية لفرش الرسم فضفاضة.

من ناحية أخرى، ان التصاميم و الأعمال الفنية التفصيلية تظهر كل من الوريد والسداة الخاص بالزهور، بالاضافة إلى لمسات من على الاتجاه هو لمسة من الصور الفوتوغرافية الطبيعية، مع خلفيات حبرية، تماما مثل موضات الصيف.

وقد اتجهت العلامات التجارية الكبرى لإبراز الورد من خلال التصميمات الخاصة بهم.إضافة البتلات والورود إلى تلك الغرف المحايدة الآمنة يمكن ان يعمل على تحديثات سهلة وبأسعار معقولة على الأقمشة مثل الوسائد، وأغطية الضوء، واللوحات أو الأطباق، أو وضعها على الجدار، او الأريكة، أو السجاد.