بنتهاوس سيدني

حقّق جناح بنتهاوس الذي يقع بشكل أنيق إلى جانب منتزه هايد بارك في سيدني ، رقمًا قياسيًا محليًا ، حيث بلغ سعره 18 مليون دولار ، على الرغم من عدم بناؤه بعد. 

ووفقًا لموقع "ديلي ميل" البريطاني ، يقع هذا الجناح ضمن المستويات 33 و 34 و 35 من مجمع القلعة The Castle complex ، ونجح مستثمر محلي في شراء الشقة الفاخرة ، والتي تقع على مساحة  300 متر مربع بعد منافسة مع المشترين على مستوى العالم.

وأعرب الممولون المهتمون من الشرق الأوسط وأوروبا والصين ، عن نيتهم لشراء العقار ، ولكن نجح هذا المستثمر الأسترالي بالفوز بعطاء شراء البنتهاوس ، وفقًا لما ذكرته صحيفة "ذا استرالين".

كما يضم المنزل الواقع في شارع كاستليريه ستريت ما مجموعه أربعة حدائق مع ثلاثة حدائق في الخارج وحديقة في الداخل ، كما يحيط حمام سباحة على شكل حرف L بالجزء الخارجي من هذا المبنى المذهل.


 
وأشار ستيفن جونز ، رئيس شركة برامبلز ، إلى أنه على الرغم من الأوقات العصيبة التي نعيشها ، إلا أنه مازال هناك طلب للحصول على مساكن باهظة الثمن ، قائلًا  "لدينا نمو سكاني وهجرة من الديموغرافيا ذات المستويين الأعلى والأدنى والتي من شأنها أن تدعم بقية السوق".

وأكد مدير مجموعة غودمان والمدير السابق لشركة ويستفيلد ، أنه كان من المستحيل تقريبًا تكرار المنازل الراقية والواقعة في الضواحي الشرقية وقبالة الشاطئ الشمالي ، كما أن سيدني هو مكان مرغوب فيه للعيش ويأتي إليه مجموعة من الأشخاص الأثرياء ، فيما شكلت عملية الشراء التي بلغت قيمتها 18 مليون دولار رقمًا قياسيًا محليًا للمنطقة المعروفة بتسعيرة عالية للعقارات.