شقة أنيقة على شاطئ البحر للبيع

أعلن عن شقة أنيقة على شاطئ البحر للبيع ، مقابل 1.44 مليون دولار فقط بعد شهرين من وضع أدوات عمال البناء أسفل المبنى ، وتم وضع علامة "للبيع" ، تقع على شاطئ سيدني الشمالي.


 
وأعلن المصمم عن شقة مسمان في مزاد جذب إهتمام 60 مشتري ، فقد اشترى أصحاب العقارات تلك الشقة المذهلة المكونة من غرفتي نوم والذي كان قد اشتراها مقابل 1.06 مليون دولار ، وربح من المنزل 380 ألف دولار خلال شهرين.
 
وتتميز تلك الشقة بأرضيات كاملة من الصلب ، وقمم للمطبخ من الرخام ، بالإضافة إلى الوجهات التي تطل عليها الشقة للمحيط جعلتها جوهرة في تاج لاي مالك لذلك العقار.
 
وتضم الشقة مساحة معيشة واسعة ذات مخطط مفتوح مع غرفتي نوم كبيرتين وحمام فاخر مجلد بالرخام وشرفة طويلة مطلة على الشاطئ ، يقع المنزل الذي تبلغ مساحته 82 متر مربع في مبنى حديث، تم ادراجه في السوق من قبل شركة الملك للعقارات ، وفقًا لما أشار إليه موقع realestate.com.au.، وكيل العقارات روبرت جاكوبس يقول إن أصحابها السابقين قاموا ببيعها بسرعة وبهامش ربح لائق.

وأضاف جاكوبس لموقع RealEstate.com: ": "نظرًا لارتفاع طلب الشراء، والممتلكات التي تباع بالمزاد السابق، تم تجاوز توقعات البائع بشكل جيد ، وقد اشترى المالكين مؤخرا العقار كاستثمار مقابل 1.06 مليون دولار، وتم بيع العقار في مارس/أذار مع نتيجة استثنائية بعد شهرين فقط ، والملاك الجدد هم زوجين يعيشون في مسمان ويخططون للبقاء والإقامة في العقار.