أغرب منزل في مدينة لندن

يستطيع سكان لندن الذين يريدون القيام برحلات غير مألوفة داخل المدينة، بدلًا من السفر خارجها، أو للأشخاص الذين يزورون المدينة لأول مرة، القيام بزيارة والاستمتاع بالأماكن والمباني الأكثر غرابة، وإثارة في العاصمة، بفضل موقع إيربنب "Airbnb"، ويوفر الموقع عرضًا لأكثر مباني لندن غرابة، للحصول على رحلات غير مألوفة.

ويمكن القيام باستكشاف حقيقة أن المدينة مليئة بالمفاجآت، فمن الممكن القيام بزيارة خيم النوم الرائعة في شمال لندن، وتشعر ببيئة العطلة، فهي تضم الأرضيات الخشبية والسجاد الفارسي، أنها حقا يمكنها أن تأخذك بعيدًا عن صخب الحياة في المدينة.

وتبلغ تكلفة الليلة الواحدة 99 جينية إسترليني، وتقع على بعد مسافة قصيرة من محطة هاي جيت، كما تم اختيارها كواحدة من أفضل 10 أماكن جذب سياحي. وإذا كنت تفضل شيء اكثر ترفًا، فعليك أن تختار القيام بزيارة لليلة في شقة بغرفة نوم واحدة في الطابق السابع من برج المياه المحولة في وسط لندن، والتي تم عرضها في سلسلة التصميمات العظيمة على القناة الرابعة، وتكلف الليلة الواحدة 150جنيه إسترليني. ويمكن الاسترخاء خلال زيارة واحدة القناة المصممة وسط لندن بجوار قناة الاتحاد العظيم، والتي تبدأ تكلفة زيارتها من 500 جنيه إسترليني في الليلة. ويمكن في نهاية يوم طويل، الاسترخاء في أرجوحة في غرفة معيشة والتحديق في النجوم أو التمتع بالاسترخاء، في حوض استحمام بالماء الساخن الخارجي.