فيلم مش رايحين في داهية

 قررت IProductions الشركة المنتجة وفريق العمل لفيلم "مش رايحين في داهية"، إلغاء العرض الخاص للفيلم، والذي كان من المقرر إقامته الثلاثاء، نظرًا لما تعرضت له البلاد من أحداث إرهابية شنيعة، الأحد، من تفجير كنيسة مارجرجس في طنطا، وكنيسة مارمرقس في الإسكندرية. أما عن طرح الفيلم في دور العرض السينمائي فهو مازال يوم الأربعاء الموافق 12 أبريل/نيسان، وفقا لخطة التوزيع التي أقرتها الشركة مسبقا.

 وفيلم "مش رايحين في داهية" بطولة بشرى، ومي سليم، ونبيل عيسى، وعمر السعيد، وريم مصطفى، وأحمد صلاح حسني، وحسن حسني، وسامية الطرابلسي، وسليمان عيد وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف أحمد مجدي، وعمرو بدر، وندى أكرم، وإخراج أحمد صالح.

 وتدور قصة الفيلم عن الصراع الدائم بين الرجل والمرأة في إطار لايت كوميدي رومانسي، من خلال ست شخصيات يجسدها أبطال العمل تتمثل في ثلاثة نماذج من الرجال، والتي تهاجم المرأة باستمرار وتكشف عيوبها كمرأة على أحد وسائل التواصل الاجتماعي، يظهر ثلاثة نماذج من السيدات، التي تدافع عن حقوق المرأة وتقرر الرد، من خلال هذا الصراع تنشأ العديد من المواقف الكوميدية، إلى أن تقع حادثة تغير مجرى الأحداث بشكل كبير لجميع الشخصيات.