الزعيم عادل إمام

أوشك الزعيم عادل إمام على الانتهاء من تصوير أحداث مسلسله الدرامى الجديد "فلانتينو" والمقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل، حيث يتبقى لفريق العمل أقل من أسبوع للانتهاء من تصوير المسلسل بالكامل، ليدخل بعدها مرحلة المونتاج استعدادا لتسليمه للشركة المنتجة لبدء أعمال التسويق لعدد من المحطات الفضائية.

وقال المنتج هشام تحسين، الرئيس التنفيذي لشركة "ماجنوم" في تصريحات صحفية: إنه من المقرر الانتهاء من تصوير مسلسل "فلانتينو" الأسبوع المقبل.

وأوضح تحسين أن فريق العمل يكثف تصوير المشاهد الأخيرة من المسلسل حاليًا، وتتبقى أيام معدودة وتنتهي مرحلة التصوير بشكل كامل، ليدخل بعدها مرحلة المونتاج، إذ إنه من المقرر عرضه في الموسم الدرامي الخاص بشهر رمضان المقبل.

ويجسد الزعيم ضمن أحداث مسلسل "فلانتينو"، دور رجل أعمال صاحب مجموعة مدارس دولية يدعى نور عبدالمجيد فالنتينو، ويواجه طوال الأحداث مشاكل وأزمات تتعرض لها سلسلة المدارس التي يمتلكها، بالإضافة لدخوله في قصص عاطفية عديدة، وتتواصل الأحداث في إطار تشويقي اجتماعي.

"فالنتينو" بطولة عادل إمام، داليا البحيري، ودلال عبدالعزيز، وعمرو وهبة، ورانيا محمود ياسين، وبدرية طلبة، وهدى المفتي، وسليمان عيد، وحمدي الميرغني، وعدد كبير من الوجوه الجديدة، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام.

قد يهمك ايضاً:

عادل إمام يرقص مع مني ذكي بحفل زفافها في لقطات نادرة 

3 نجوم تعرض لشائعات الموت خلال شهر تشرين الثاني الجاري منهم عادل إمام