شركة "العدل جروب"

نشرت قناة "العدل غروب" على "يوتيوب"، وصفحة مسلسل "لأعلى سعر" على "فيسبوك"، مقطع فيديو لأغنية "هجرتني"، والتي تغنيها نجمة ستار أكاديمي، هايدي موسى، ضمن أحداث المسلسل الذي تشارك في بطولته، والأغنية من كلمات مدحت العدل، ألحان عمرو مصطفى، توزيع أحمد الموجي وأمين نبيل.

كان من المفترض ضمن أحداث المسلسل، أن تغني هجرتني المطربة شجن التي تلعب دورها راندا حافظ، ولكن تخليها عن مبادئها لتتجه إلى أغاني المهرجانات جعل عم مخلوف (نبيل الحلفاوي) يبتعد عنها لعدم اتساق ما تغنيه مع قناعاته ومبادئه.

ويعتبر لأعلى سعر هو أول تجربة تمثيلية لهايدي موسى التي حظيت بشهرتها من خلال مشاركتها في ستار أكاديمي، وتؤدي في المسلسل دور "زهرة"، الفنانة الصاعدة التي تجد في "عم مخلوف" المثل الأعلى لها في احتفاظه بحبه للطرب الأصيل، بعيدًا عما يتم تقديمه هذه الأيام.

وتدور أحداث مسلسل لأعلى سعر حول قصة زواج يبدو ناجحًا، لكنه يمر بتراكمات طفيفة تحوّله إلى صراع شرس يُخرج معه الشر الكامن داخل النفوس البشرية، وإضافة إلى هايدي موسى يشارك في بطولة المسلسل النجوم نيللي كريم، زينة، أحمد فهمي، أحمد مجدي، محمد حاتم، سارة سلامة ورحمة بالإضافة إلى النجمين القديرين نبيل الحلفاوي وسلوى محمد علي، وقام بكتابة القصة والسيناريو والحوار مدحت العدل، من إنتاج شركة العدل غروب، وإخراج محمد العدل.