الفنانة منة فضالي

تبدأ الفنانة منة فضالي تصوير أولى مشاهدها في فيلم "ماكو" خلال الأسبوع الحالي، مع أحد الممثلين الأتراك، حيث تكون معظم مشاهدها بالفيلم أمامه.

وخضعت منة مؤخرا لعدد من التدريبات القاسية على لعبة "الكيك بوكسنج" بقيادة المدرب عمر بوبو، وذلك استعدادا لدورها في فيلم "ماكو"، والذي يحمل العديد من المشاهد الصعبة، على حد قولها.
 
العمل بطولة الفنانة بسمة، ناهد السباعي، منة فضالي، خالد أنور، سارة الشامي، من تأليف أحمد حليم، وإخراج محمد هشام الرشيدي، ولم يتم تحديد الموعد النهائي لعرضه.
"ماكو" هو أول فيلم مصرى تدور أغلب أحداثه تحت مياه البحر، وأحداثه مستوحاة من قصة حقيقية، وهى قصة العبارة سالم إكسبريس الشهيرة، عن 8 أفراد فى رحلة فى أعماق مياه البحر الأحمر، فى مكان ملىء بالذكريات.
 
وشاركت منة فضالى مؤخرا فى بطولة مسلسل "قيد عائلى" وجسدت من خلاله زوجة تعيش فى غربة عن زوجها لفترة طويلة، وتضطر إلى تربية أولاده، وتتحمل غياب الرجل لفترات طويلة وحققت نجاحا كبيرا من خلال الدور.
 
يدور المسلسل حول فكرة الصراع بين شقيقين "فضل وكامل"، وطوال الحلقات نتعرف على جذور هذا الصراع، ولكل واحد من الشقيقين منطقة فى الصراع، والذى يدور بين الجميع الكبار والصغار، ونكتشف أنه يمتد فى جميع الاتجاهات وهكذا الكثير.

قد يهمك ايضاً:

منة فضالي تثير الجدل بـ«فوتو سيشن» الأبيض والأسود 

منة فضالي توجه رسالة لفريق عمل "قيد عائلي"