الفنان عمرو يوسف

تعاقد الفنان عمرو يوسف مع شركة العدل جروب على تقديم فيلم سينمائي ومسلسل في عام 2021، ومن المقرر أن يبدأ عمرو يوسف تحضيرات العملين عقب إجازة عيد الفطر المقبل.

وينشغل عمرو يوسف حاليًا بتصوير مسلسله الجديد "سيف الله" الذي يجسد فيه شخصية سيف الله المسلول خالد بن الوليد، ويشارك في بطولته كوكبة كبيرة من النجوم أبرزهم: حمزة العيلي، أحمد خالد صالح، حمدي الوزير، وهو من تأليف إسلام حافظ، وإخراج رءوف عبدالعزيز، ومن المقرر عرضه في شهر رمضان القادم.

فيما تنشغل العدل جروب حاليًا بمسلسل "100 وش" الذي تؤدي بطولته نيللي كريم، آسر ياسين، علا رشدي، وهو من تأليف عمرو الدالي، وإخراج كاملة أبوذكري، ومن المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل، وكذلك مسلسل "دهب عيرة " للفنانة يسرا، المقرر أن يبدأ المخرج سامح عبدالعزيز في تصويره يوم السبت المقبل.

مسلسل "دهب عيرة" من إنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل بمشاركة شركة سينرجي، وتأليف أمين جمال وأحمد عادل، وإخراج سامح عبدالعزيز، وتم التعاقد بشكل رسمي مع الفنانين: حلا شيحة، بيومي فؤاد، جومانا مراد، خالد أنور وجارٍ التعاقد مع باقي الفنانين، حيث سيتم الانتهاء من ذلك قبل نهاية الأسبوع الجاري.

قد يهمك أيضا:

إعادة إصدار "عبقرية خالد" للعقاد بصورة عمرو يوسف

بيومي فؤاد يشارك نبيلة عبيد ونادية الجندي بطولة مسلسل "نساء من ذهب"