المطربة مروة ناجي

أعربت المطربة مروة ناجي عن سعادتها بتسجيلها ، لمجموعة من أغاني سيدة الغناء العربي أم كلثوم ، في أحداث الفيلم الوثائقي ، الذي يلقي الضوء عن حياتها وتنتجة دولة ألمانيا ، موضحة أن العمل سيكون مفاجأة .

وأكدت ناجي أن ألمانيا قامت بهذه الخطوة ، نظرًا لما قدمته السيدة أم كلثوم للفن العربي ، بشكل عام حيث تعتبر أول سيدة استطاعت أن تصنع عالمية لنفسها ولكل العاملين معها.

وأشارت ناجي أنها عندما تقوم بالغناء لأم كلثوم فإن صوتها يأخذ قوة وتكتسب طاقة إيجابية ، وعن الأغاني التي تحبها منها ، كما أنها تعشق أغانيها كافة على حد سواء ، حيث أن الفيلم الذي يجري عمله الأن غنت فيه مجموعة من الأغاني الوطنية منها قصيدة مصر تتحدث عن نفسها ، معربة عن سعادتها بأن أسمها سيكون على فيلم للسيدة أم كلثوم ، حيث تعتبر هي مثلها الأعلى وعن عملها بالفن مرة أخرى ، وخاصةً بعد نجاحها مع الفنان خالد الصاوي ، منذ أعوام عدة ، في مسلسل تفاحة آدم .

وأشارت ناجي إلى أنها لا تبحث عن فرصة في التمثيل ولكنها هي مطربة تقدم الفن الراقي للآذان ، موضحة أنها إذا وجدت عمل قوي على غرار "تفاحة آدم" لن تتردد في القبول به طالما أنه سيضيف لشخصيتها الفنية .

وحول تكرارها الكثير لأغاني أم كلثوم واختفاء أغانيها الخاصة ، أوضحت أن لديها مجموعة كبيرة من أغانيها الخاصة ، كما أنها تعشق أن تغني مجموعة من أغاني كبار المطربين منهم محرم فؤاد ، وردة ، صباح نجاة ، مشيرة إلى أنها كانت تتمنى أن تعيش في هذا العصر الذي وجد فيه فنانيين كل ما شغلهم تقديم كل ماهو ناجح للمستمع والمتلقي بصورة لذلك ، هم خالدون ، لافتًا إلى أن مازال الشعب العربي يتمتع بآذان واعية حيث أن في حفلاتها دائمًا ، ما يطلب منها الجمهور تقديم الأغاني الجميلة التي تحمل معها معنى عميق ، لافتة إلى أن مصر دائمًا ولادة للمواهب وأنها مازالت منبع الفن في الشرق الأوسط .