المنتج محمد حفظي

مع قرب الانتهاء من تصوير فيلمها الجديد عيار ناري، كشفت شركة iProductions عن مشاركة فيلم كلينك للمنتج محمد حفظي في إنتاج الفيلم الذي يجمع في بطولته أحمد الفيشاوي وروبي ومحمد ممدوح وضيوف الشرف أحمد مالك وهنا شيحا وبيومي فؤاد، وتدور أحداثه حول جريمة قتل غامضة تربط مصائر أبطاله وتغير معتقداتهم عن مفهوم الحقيقة.

وعن الشراكة مع فيلم كلينك، علق أحمد فهمي المدير التنفيذي لشركة iProductions "فيلم كلينك من أهم شركات الإنتاج في مصر والعالم العربي، وقد سبق أن تعاوننا معها من خلال الفيلمين الناجحين هيبتا: المحاضرة الأخيرة وشيخ جاكسون المتواجد حالياً في دور العرض، ومن خلال تضافر جهودنا معاً، سوف نبذل أقصى جهدنا ليكون العمل في أفضل صوره".

عيار ناري من تأليف هيثم دبور وإخراج كريم الشناوي في أولى تجاربه الروائية الطويلة بعد عدة أفلام قصيرة حصد عنها عدداً من الجوائز، بالإضافة إلى مشاركته في عدة أعمال طويلة، آخرها اشتباك ونوَّارة.

الفيلم الذي سبق الكشف عن بوستر التشويقي له في مهرجان دبي السينمائي الدولي، يضم فريق عمله أيضاً مدير التصوير عبد السلام موسى، ومصممة الملابس ناهد نصر الله، ومصمم الديكور علي حسام علي، والمنتج الفني أحمد يوسف.