الفنانة هاجر كريكع والفنان يوسف الجندي

تألقت الفنانة هاجر كريكع والفنان يوسف الجندي في الفيلم التليفزيوني "ما كانش على البال" لمخرجته جيهان البحار ، خلال عرضه ما قبل الأول في دار الثقافة المنوني ، في مدينة مكناس.

وقد أدت الفنانة هاجر كريكع دور عائشة في الفيلم بطريقة احترافية و بإحساس عالِ برفقة بطل الفيلم الفنان يوسف الجندي الذي جعل جمهور دار الثقافة الذي حضر العرض ، يعيش قصة رومانسية حيث السكوت كان يعم القاعة، و لقى تجاوب كبير مع جمهور مدينة مكناس.

وتدور أحداث فيلم "ما كانش على البال"، حول علاقة  شابة اسمها "غيثة" تنتمي إلى عائلة ميسورة مع شاب إسمه "جليل" ، وهو طبيب جراح  من عائلة فقيرة ، من أجل إرضاء عائلة حبيبته يقرر فتح العيادة ، ليعود لمسقط رأسه في البادية لاسترجاع إرثه ، حيث تخبره جدته أنه ليس لديه أي حق في الإرث والكل أصبح لإبنة عمته "عائشة" ، وحتى يصل إلى مبتغاه يتزوجها حتى تتغير حياته .

وقام بسيناريو الفيلم التليفزيوني الذي سيعرض في شهر رمضان المقبل على القناة الثانية ، من كتابة مريم الدريسي ومن تشخيص ثلة من ألمع نجوم التلفزيون ، من بينهم يوسف الجندي والفنانة هاجر كريكع والفنانة فاطمة الزهراء الجواهري والفنان محسن مالزي والفنانة سحر الصديقي.