الفنان طارق لطفي

يجري النجم طارق لطفي استعداداته لمسلسله الجديد" أبيض غامق" من أجل خوض السباق به في رمضان المقبل بعد غيابه العام الماضي، وينتظر طارق انتهاء المؤلف محمد إسماعيل أمين من وضع اللمسات النهائية وحسم أمره من المشاركة.

ويعود طارق لطفي لشركة فنون مصرالتي يمتلكها ريمون مقار، ومحمد محمود عبدالعزيز، بعد غياب عامين حيث انفصلوا بعد وجود خلافات مادية بينهم، ورحل عنها وتعاقد مع المنتج تامر مرسي الذي أنتج له مسلسلين وهم "بين عالمين" و "شهادة ميلاد" .

وقدم معهم طارق مسلسل "بعد البداية" ويعد العمل الأكثر نجاحًا له، والذي انطلق منه نحو البطولة المطلقة، أزمات طارق وتامر مرسي جعلته يعود مرة أخري لشركة فنون مصر.

وعلم "فلسطين اليوم" من مصادر مقربة أنه لم يتعاقد معهم علي مسلسل واحد فقط بل علي مسلسلين أحدهم لرمضان 2019 والأخر في 2020، وأشارت المصادر أن الشركة المنتجة هي من طالبت بذلك حتى لا ينفصلوا مرة أخري مثلما حدث في مسلسل "بعد البداية"، وذلك لضمان حقوقها في ظل رحيل الفنان ياسر جلال عنهم ايضا.

ومن المقرر أن يخرج مسلسله الجديد المخرج محمد سلامة ويؤلفه محمد إسماعيل أمين، ومن المرشح أن يضم العمل عدد كبير من النجوم علي رأسهم النجم خالد الصاوي.