الفنانة صابرين

تستكمل الفنانة صابرين تصوير عدد من مشاهد الجزء الثاني من مسلسل "أفراح إبليس" في إحدى الفيلات في منطقة المنصورية، وهي المشاهد التي تجمعها ببطل العمل الفنان جمال سليمان وذلك بعد انتهائها من تصوير عدد مشاهد في الحي الريفي في مدينة الإنتاج الإعلامي، ومن المقرر أن تسافر أسرة العمل خلال الأيام المقبلة إلى الأقصر وأسوان لاستكمال التصوير الذي لا تتواجد صابرين فيه.
 
من ناحية أخرى، انتهى السيناريست مجدي صابر من كتابة حلقات المسلسل بأكمله، والذي يتناول قضايا مهمة تخص أهالي الصعيد، وما يشهده من صراعات بين العائلات، كما يتناول الإرهاب الذي ضرب الصعيد خلال فترة زمنية ماضية من خلال 60 حلقة.
 
"أفراح إبليس 2" بطولة جمال سليمان، محمود عبدالمغني، صابرين، منة فضالي، أحمد صفوت، كمال أبورية، محمود الجندي، عفاف رشاد، تامر ضيائي، عمرو صحصاح، نادية رشاد، ضياء الميرغني، ماجد الشريف، هنادي هاني مهنى، تأليف الكاتب الكبير مجدي صابر، إنتاج لؤى عبدالله، إخراج أحمد خالد أمين.
 
يذكر أن الجزء الأول من "أفراح إبليس" عرض عام 2009، وقام ببطولته جمال سليمان وعبلة كامل وأحمد سعيد عبدالغني وريهام عبدالغفور، وأحمد صفوت وآيتن عامر وسماح السعيد ومحمود مسعود، تأليف الكاتب الراحل محمد صفاء عامر، وإخراج الراحل سامي محمد علي.​