الفنانة المصرية نيللي كريم

فوجئ جمهور الفنانة نيللي كريم بعدم الإعلان عن العرض الخاص لفيلمها الجديد "فوي فوي فوي" والذي تشارك في بطولته مع الفنان محمد فراج، وكان من المقرر عرضه أمس (الأربعاء) 16 آب (أغسطس)، إلا أن الجمهور فوجئ ببيان من الشركة المنتجة تعلن فيه تأجيل طرحه في دور السينما المصرية والعربية إلى 13 أيلول (سبتمبر) المقبل.

وكشف مصدر من داخل الشركة المنتجة لـ"لها" أن تأجيل الفيلم جاء بعد اتهام أحد الصحافيين لصنّاعه بسرقة فكرته من تحقيقات صحافية أجراها قبل فترة، وأن الشركة تحاول حالياً أن تنهي الأزمة مع الصحافي.

وكانت البداية عندما شنّ الكاتب الصحافي محمود شوقي هجوماً عنيفاً على أبطال وصُنّاع فيلم “فوي فوي فوي” عبر صفحته الشخصية في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وذلك بالتزامن مع الإعلان عن عرض جزء من الفيلم في "مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي" في دورته الثانية، مشيراً إلى أنه المالك الحقيقي للفكرة، وهو مَن أجرى تحقيقات صحافية وأصدر كتاباً بالقصة كاملة منذ عام 2016.

وقال محمود شوقي في منشوره: "سرقة علنية في دور العرض. فوجئت برسالة من الزميلة العزيزة يسرا عويس تبلغني بتعرّضي للسرقة العلنية في عز الظهر وداخل دور العرض السينمائية، ثم تلقيت رسائل واتصالات عدة من صحافيين وإعلاميين فوجئوا بما حدث أيضاً... والحكاية ببساطة أننى الصحافي صاحب انفراد تحقيق المكفوفين الشهير في عام 2016 والذي كشفت من خلاله هروب عدد من الشباب بأوراق لاعبين مكفوفين مدّعين فقدانهم للبصر، وتناولت وسائل الإعلام القصة نقلاً عني وظهرت عبر الشاشات، متحدثًاً عن تلك القضية وحصلت على أعلى الجوائز على رأسها جائزة دبي للصحافة العربية، إحدى مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم".

قد يهمك أيضا

نيللي كريم مطلقة وتواجه صعوبات في تربية أبنائها في "ليه لأ"

 

نيللي كريم تكشف عن ملامح شخصيتها في الجزء الثالث من "ليه لأ"