الفنان حمادة هلال

حقق مسلسل المداح "أسطورة العشق" نجاحاً كبيراً في العام الثالث على التوالي، وهو من بطولة الفنان حمادة هلال، وتدور قصته حول الصراع القائم بين "صابر المداح" في عالم الجن.

أحداث مسلسل المداح تفاجئ الجمهور
وفي الحلقة الخامسة من مسلسل المداح يحاول صابر إنقاذ طفله من ملكة الجن "هند"، التي تؤدي دورها الفنانة لوسي، وظهر رمز العهد في كتاب صابر مرة أخرى، وظهرت علامة كتاب العهد على يد صابر، وتدريجياً حاول جمع كلمات ترشده على الطريق الصحيح، حتى ظهرت كلمة "الولد".

أما عن الحلقة الرابعة، فقد شهدت تطورات جديدة في الأحداث، حيث استطاع صابر أن ينجو من الحادث، الذي تسبب فيه أحد أفراد الجان، وكان يجلس بجواره في السيارة الفنان عبد العزيز مخيون، لكنه اختفى سريعاً بعدما علم بوجود أفراد من الجان يتتبعون صابر.

ومن جانبه، حاول خالد زكي أن يفسر بعض الأمور الخاصة بعالم الجان والسحر والشعوذة، وأكد على أن بعض الأشخاص يحاولون الوصول لهذا العالم والنبش في أسراره، دون دراية بما سيحدث، كما تحدث عن لعنة الفراعنة، مشيراً إلى أن ليس لها أساس، وذلك في لقائه التلفزيوني في برنامج ما وراء الحقيقة.

يسرا اللوزي تظهر في مسلسل المداح 
أما الفنانة يسرا اللوزي شهدت هذه الحلقة ظهورها لأول مرة في الحلقة الثالثة، وهي تقوم بمساعدة صابر في إبلاغ الشرطة بعد الحادث الذي تعرض له، بينما اختفى مرة واحدة لكنه عاود الظهور مرة أخرى حيث ذهبت له في الفندق للاطمئنان عليه.

وفي أحداث الحلقة الثالثة، يخرج زين من السجن ويجسد شخصيته الفنان محمد عز وهو الزوج الأول لرحاب، ويذهب لتهديدها.

حمادة هلال يتحدث عن عالم الجن الحقيقي في مسلسل المداح

وقد كتب الفنان حمادة هلال على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قائلاً: "بعيداً عن إنه مسلسل وعن شوية الهزار، العالم ده حقيقي واللي في المسلسل نسبة لا تذكر منه، وفي ناس كتير حوالينا مأذية وناس مؤذية، ربنا يحفظنا جميعاً".

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

حمادة هلال يبدأ تحضيرات تسجيل أغاني «المداح 3»

حمادة هلال يكشف عن طريقته في استثمار "عزلة كورونا"